ببب-6.jpg
ببب-6.jpg

تعليق رضوى على مشهد خيانة دينا الشربيني يتخطّى المليون.. ما ردّ سمية الخشاب؟

بشكل ساخر وطريف علّقت الإعلامية رضوى الشربيني، في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، على المشهد المؤثر الذي جسدته الفنّانة دينا الشربيني في مسلسل "زي الشمس" الذي يعرض حالياً، حينما ذهبت للفنان أحمد السعدني، بعدما اكتشفت خيانته مع شقيقتها. 

في تفاصيل المشهد توجّهت دينا الشربيني "نور" إلى خطيبها أحمد السعدني "عمر" بعد اكتشاف خيانة شقيقتها ريهام عبد الغفور "فريدة" معه، وأنها حامل منه، وهو المشهد الذي أثار جدلاً كبيراً في أوساط التواصل الاجتماعي، حيث بكت دينا بشدّة ثم أمسكت ببنطاله تتوسّل إليه.

وذكرت "رضوى" في مقطع البث المباشر: "اتفرجت على مشهد دينا الشربيني وهي ماسكة في رجل البنطلون.. وبعد ما ركزت لقيت أنه مشهد تمثيل عادي.. إحنا أكيد مش هنعمل كده".

وفي الوقت ذاته، هنأت "رضوى" الفنّانة دينا الشربيني على دورها في المسلسل: "دينا عاوزة أباركلها دور جميل.. بس مش معقول بقالي سنتين ونص في البرنامج وصوتي اتنبح.. مش معقول اللي أنا عملته تيجي تهديه في مشهد".

ومازحتها: "إحنا اللي يخونا نظرة ثاقبة تدخل في العين وتخرج من قفاه وحسبي الله ونعم الوكيل.. أكيد مش همسك في رجل البنطلون وهو خايني مع أختي.. محدش يمسك في رجل البنطلون.. وسيب البنطلون في حاله".

التعليق تخطّى المليون مشاهدة عبر حسابها على "انستقرام"، ولفت انتباه النجوم والمتابعين، حيث انهالت التعليقات عليها، ومن أبرزهنّ: إيمي سالم التي علّقت: ولا حتى الكُم"، فيما قالت سمية الخشّاب: "والله العظيم انا بموووووت فيكي وفِي خفة دمك"، كما علّقت المغنية أروى: "ضاع تعبك هباء... أو بتكون دينا ماشافتش حلقه البلوك الشهيرة.. بس تمثيلها روعه بغض النظر عن الموضوع".