kosay-1-2.jpg
kosay-1-2.jpg

قصي خولي: نادين نجيم لا تشبهني

أطلّ قصي خولي  في أول لقاء تلفزيوني بشهر رمضان عبر شاشة الأم بي سي، في حلقة مميزة من برنامج "مجموعة إنسان"، حيث كشف عن أسرار خاصة بطفولته وشبابه وحياته الفنية أيضاً.


طفولة قصي
بدأ قصي بالحديث عن مسقط رأسه طرطوس، وهي المدينة التي نشأ فيها وتعني له الكثير من الذكريات، وذكر أن لديه حنيناً قوياً للذكريات القديمة هناك التي أفادته كثيراً بأدواره الفنية أيضاً.
واعترف لأول مرة بأنه فقد كافة صور طفولته أثناء استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، مشيراً إلى أنه ورث عن والده الطموح وحبه للعمل والمثابرة.


زواج سرّي
كشف قصي أن لدى والدته رغبة شديدة في زواجه، ولكنه أكد أن انشغاله بالعمل أصبح يبعد حياته الشخصية دائماً عن الأضواء.
وبسؤاله هل تزوج بالسرّ؟ أجاب قصي أنه قد يكون صحيحاً وقد لا يكون، ولكنه أكد أنه وقع بالحب مرّات عدة.
واعتبر فترة دراسته في معهد الفنون المسرحية في سوريا هي أجمل أيام حياته، وأن النجم دريد لحام هو سبب حبه للتمثيل ودخوله مجال الفن.
ويرى قصي أن مهنة التمثيل في العالم العربي مهنة غير أصيلة وأن البعض يراها غير مستحبّة أو محرمة، لذلك فهو يبحث دائماً عن العالمية والوصول إلى هوليوود وهذا حلم من أحلامه.


اعترافات قصي
إلى ذلك، وافق قصي على أن مشهد الزفاف في "خمسة ونص" لوحة فنية يتعلم منها العشاق، وأن منافسة خمسة ونص والهيبة على النجاح من نصيب الأقوى، كما اعترف بأنه بين النجوم الأعلى أجراً في سوريا، لافتاً إلى أن عودته للدراما المصرية قريبة.
صرّح قصي للمرة الأولى أنه من اقترح اسم "غمار "على شخصيته بالعمل فهو اسم ابن شقيقته، وأن الشخصية قريبة منه كثيراً وخاصة في الرومانسية التي يفتقدها في حياته.
ونفى قصي أن يكون تعمد الإساءة لعمل الهيبة في أحد مشاهد المسلسل، وخاصة أن العملين من إنتاج الشركة نفسها التي يكنّ لها الاحترام والتقدير، وأنه كان يتمنى التعاون معها قبل فترة طويلة.
ورفض قصي أن تكون المنافسة بينه وبين تيم حسن تقتصر على إثبات من منهما ثنائيته أهمّ مع نادين نسيب نجيم، مشدداً على أن الهدف من المنافسة تقديم عمل فني جيد قوي، كما رفض أن يحدد مَن عمله أكثر نجاحاً هذا الموسم ووجه السؤال للجمهور.
وأكد أنه إذا وجد السيناريو الفني الجيد فسيكرر تعاونه مع نادين نجيم، لأنها نجمة فنية مجتهدة ولها جماهيرية كبيرة بالعالم العرب، ونفى أن يكون هناك خلاف بينهما في كواليس العمل، مؤكداً أن نتيجة المسلسل تكشف كواليس العمل.
وبسؤاله عمَن أكثر أهمية سلافة معمار أم نادين نجيم، أكد أن سلافة أقرب له في الأداء لأنهما من المدرسة ذاتها، بينما نادين لا تشبهه.