meghan-markle7-3.jpg
meghan-markle7-3.jpg

شبيهة ميغان ماركل، تيفاني سميث تلفتنا إلى لمسات ميغان الخاصة جداً

"التحوّل إلى الملكية" عنوان فيلم تلفزيوني جديد، يتناول حياة العائلة الملكية البريطانية، مع انضمام ميغان ماركل إلى العائلة، ويرصد أحوال العائلة مع هذا الحدث الذي تابعه الملايين من حول العالم.

وقد اختيرت مجموعة من الممثلين لتأدية أدوار العائلة الملكية، بتشابه كبير مع الشخصيات الأصلية، لكن الممثلة التي تؤدي دور ميغان ماركل، ستظنينها أختها التوأم!

تيفاني سميث ممثلة أميركية تبلغ من العمر 36 عاماً، بدت في الصور الترويجية للفيلم كأنها تشبه ميغان إلى حدّ التطابق؛ وإن كنت تستطيعين تمييزها لأنك تتابعين أخبار ميغان ومختلف المشاهير من خلالنا، لكنّ الكثيرين قد يظنونها ميغان بمنتهى السهولة.

وبسؤالها عن قدرتها على تجسيد دور شخصية عامة ومشهورة مثل ميغان، قالت إن لمسات ميغان الخاصة جداً هي ما ساعدها على أن تتقن الدور، وتبدو شبيهة بها إلى هذه الدرجة (بخلاف مؤثرات المكياج والشعر بالطبع!)، وهي التي استقتها من تدقيقها ودراستها للعديد من صور وفيديوهات ميغان.

فلفتتنا تيفاني بتعليقها ذلك إلى تفاصيل خاصة بميغان، مثل الطريقة التي تضم من خلالها شعيراتها القصيرات، أو البيبي هير خلف أذنها في عفوية، أو تتركه ينساب بحرية على جبهتها، ما يمنحها طابعاً عفوياً وطبيعياً في غاية الرقة.

ولفتتنا أيضاً إلى نظرة خاصة جداً من ميغان، تلك التي تنظر فيها من خلال أهدابها، لا بصورة مباشرة، والتي رأت أنها تشبه نظرات الأميرة الراحلة ديانا نفسها.

وقالت في لقاء خاص قبل عرض الفيلم، إن دراستها لميغان بتعمّق، منحتها انطباعاً أن حبّها لهاري حقيقي وأصيل، وأن فيها من الرومانسية والتلقائية ما تخفيه خلف شخصية واثقة وطموحة، لكنه يتبدّى في لفتاتها العفوية.