xNymT.jpg
xNymT.jpg

"بتمويل من دار البر بدبي" المجلس العلمي ينفذ مشروع زكاة الفطر لعام 1440هـ

نفذ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، مشروع زكاة الفطر من رمضان للعام 1440ه- 2019م، وذلك بتمويل من جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال أمين المشاريع أحمد حمد:"إن مشروع زكاة الفطر لهذا العام يأتي ضمن المشاريع الموسمية التي ينفذها المجلس العلمي الذي تموله مشكورةً جمعية دار البر بدبي، والتي تسعى من خلاله لسد حاجة المحتاجين والفقراء في فلسطين".

وأوضح، " أن الأسرة الواحدة استلمت ما بين 5 إلى 10 كجم من الأرز بما يتلاءم مع عدد أفراد العائلة، تأسياً بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم كون إخراج هذه الشعيرة من الطعام، علاوةً على التخفيف من وطأة الحاجة والعوز لدى الأسر المستحقة للزكاة لتكتمل فرحتهم بقدوم عيد الفطر".

ولفت حمد،"أن الطواقم العاملة بالمجلس العلمي قاموا بتسليم هذه الزكاة على العائلات الأشد فقراً وعوزاً داخل المنازل في المناطق النائية لتقليل من معاناتهم في ظل الظروف القاسية والصعبة التي يعيشها كافة الشعب الفلسطيني".

وقدم شكره وتقديره لجمعية دار البر ودولة العطاء الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على مشاريعهم الخيرية التي تدل على توطيد أواصر المحبة بين المسلمين وصدق انتماء المسئولية العربية والإسلامية تجاه إخوانهم في فلسطين.