haifa-wehbe4-15.jpg
haifa-wehbe4-15.jpg

من يلازم هيفاء وهبي في المستشفى؟

هزّ خبر إصابة النجمة هيفاء وهبي بحرارة والتهاب ودخول المستشفى في بيروت الوسط الفني، وتهافت عدد من الفنانين للاستفسار عن الحالة الصحية لصاحبة "بدي عيش"، وقالت معلومات خاصة بنواعم إن هاتف أختها هناء لم يتوقف منذ أيام والجميع يستفسر عن حالة هيفاء الصحية ويعرض خدماته للمساعدة.

 وفق المعلومات، فإنّ هناء لا تعطي أي إجابات عن طبيعة الوعكة الصحية التي تمرّ بها هيفاء وتكتفي بالقول "الحمد لله، الوضع أحسن أو هي في تحسّن مستمر".

والدتها معها

إلى ذلك، علمنا أن والدة هيفاء تلازمها في هذه الأوقات وكذلك هناء، فيما لم تحضر رولا يموت إلى المستشفى للاطمئنان عن صحة هيفاء، وعلمنا أيضاً أن مجموعة قليلة جداً من الأصدقاء المقرّبين لا يتجاوزون الخمسة هم من يعلمون بحقيقة وضع هيفا وهبي الصحي، وكذلك علمنا أن مساعِدَتها ساندرا  تردّ على كافة الاستفسارات، لكنها غير مخوّلة الإدلاء بأي تصريح يتعلّق بالحالة الصحية لوهبي، وكذلك المستشفى الذي حاولنا الاتصال به للاستفسار، فأكّد لنا وجود هيفا وهبي في المستشفى لكنه غير مؤهّل أو مكلّف بإعطاء أي تفصيل بشأن وضعها الصحي.

إلى ذلك، عُلم أن أحد أصدقاء هيفا المقرّبين يعمل على مراسلة الأطباء خارج لبنان، ومن المتوقّع إن وافقت هيفا وهبي على ذلك، نقلها إلى إحدى العواصم الأوروبية، في وقت تؤكّد مصادر طبّية في بيروت أن العلاجات في لبنان هي نفسها في أوروبا.

هل تتجاوز غيمة الربيع هذه المرة عن هيفا وهبي وتعود قريباً إلى جمهورها ومحبّيها؟؟ الساعات المقبلة ستقول كلّ شيء...