makeupp9-7.jpg

ص 07:57 16 يونيو 2019

بـ4 خطوات، احصلي على طلّة برونزيّة من دون التعرّض للشمس!

جاء موسم الصيف وأقبلنا على الجو الحار، وكلّما ازدادت حرارة الجو زادت رغبتنا في الحصول على سمرة الصيف الجذّابة التي ننتظرها دائماً بشغف. كيف تحصلين على البرونزاج المثالي دون أن تضطرّي لتعريض بشرتك تحت أشعة الشمس القوية التي من الممكن أن تؤذيها أو تجعلها تخسر رونقها ونضارتها. اكتشفنا المستحضرات التي ستمنحك هذه الطلّة الصيفية التي ترغبين فيها بمنتجات إيسنس الرائعة والمناسبة لتحقيق بشرة برونزية طبيعية ومتألّقة. 

الخطوة الأولى: "مت تاتش بلاش" أحمر خدود مثالي يأتي بدرجات الزهري والبرتقالي يمنح وجنتيك حياة وحيوية. ما يميّز هذا المنتج أنه مطفي، حيث يتيح لكي مجال التحكّم به وبالكمية المناسبة لكي ليظهر بصورة طبيعية، كما أنه من الصعب أن يتزحزح فإنه يدوم لوقت أطول. سيمنحك هذا المنتج رونقاً متميزاً يلفت كافة الأنظار، وكأنكِ أمضيت يوماً على الشاطئ.

الخطوة الثانية: انستا بيرفكت ليكويد هايلايتر" يأتي بدرجتين ولا أروع، "روزيه فيفر" و "غولد أديكشن"، منتج رائع يجعل كونتورك مثالياً حيث يبرز جمال وجنتيك وملامح وجهك بنعومة وطبيعية ويعزّز طلّة الصيف البرونزية المضيئة.

الخطوة الثالثة: ولإضفاء طلّة طبيعية على حاجبيك، استخدمي قلم الحواجب من "إيسينس مايكرو بريسايز آيبرو" وارسمي حاجبيك بطريقة عشوائية غير محدّدة، مناسبة جداً لتظهري بشكل يوحي أنك كنت على البحر أو في بركة السباحة. ويمكنك أيضاً استخدامه لرسم بعض النمش على خدودك ليعطيكِ طلّة رقيقة وناعمة، وكأنك اكتسبتِها من الشمس.

الخطوة الرابعة: ملمّع الشفاه من "بلامينغ نيودز رقم 06 بيغ بانغ" أو "03 شيز سو إكسترا"، من أجمل الدرجات التي ستظهر لوك البرونزاج بصورة طبيعية وبارزة.