l-occitane-1.jpg
l-occitane-1.jpg

بهذا الماسك المرطّب، روينا عطش بشرتنا خلال الليل


ما رأيكِ لو تدلّلي بشرتك وتمنحيها مزيداً من الانتعاش والترطيب؟ نحن فعلنا بذلك مع ماسك أكوا ريوتييه المرطّب من لوكسيتان والغنيّ بحمض الهيالورونيك وخلاصة مياه ريوتييه الفرنسية الشهيرة. 

لطالما حرصت لوكسيتان طوال الأعوام الماضية على تقديم أفضل منتجات العناية بالبشرة التي تُنتَج من أجود المكوّنات الطبيعية لتحقيق أقصى استفادة. ومن أبرز المجموعات التي قدّمتها لوكسيتان في هذا الصدد هي مجموعة أكوا ريوتييه المتميزة، التي تعتمد في الأساس على المياه الجوفية المستخرجة من نبع ريوتييه الفرنسي الشهيرة. 

يُذكر أن نبع ريوتييه من الأماكن الطبيعية البارزة في بروفانس، حيث أدّت الطبيعة على مدار القرون الماضية دورها في نحت الصخور الجوفية، لتتدفّق من بينها مياه ريوتييه الغنية بالمعادن والكالسيوم. 


جرعة ترطيب ليليّة
تحتوي تركيبة ماسك أكوا ريوتييه على مزيج قويّ من المواد المرطّبة وهي: ماء "ريوتييه" الغني بالمعادن، حمض الهيالورونيك وجزيئات الماء. 
يمكن استخدام الماسك بطريقتين: إما من خلال ماسك ليلي لترطيب البشرة أثناء النوم، أو جرعة ترطيب سريعة المفعول عندما تكون بشرتك جافة للغاية وبحاجة إلى حلّ فوريّ! وفي كلتا الحالتين النتيجة مذهلة، وهي الحصول على بشرة رطبة مفعمة بالحيوية والنشاط، بل ومهيّئة تماماً لتطبيق المكياج.  


خالٍ من السيليكون
ولنتحدّث قليلاً عن قوامه، فهو مستحضر لطيف غير دهني يتميز بقوامه الخفيف وغير الشفّاف، يضفي على البشرة شعوراً لا يُضاهى من النعومة والراحة والانتعاش. ولا يسعنا إغفال تركيبته المتميزة الخالية تماماً من السيليكون.


هو أشبه بطبقة ثانية مرطّبة للبشرة
أظهرت الاختبارات التي أُجريت على النساء في فرنسا أنّ ماسك أكوا ريوتييه يحافظ على وظيفة حاجز الجلد بل ويحسّن مستويات رطوبة البشرة بفاعلية.


ولهذا الماسك ميزة أخرى... 
عند استخدامه مع جِل أكوا ريوتييه أو كريم أكوا ريوتييه، يتعزّز تأثيره المرطّب بنحو ملحوظ، حيث تزداد مستويات ترطيب البشرة بنسبة تقارب 15٪. لذلك ننصح باستخدام ماسك أكوا ريوتييه مع اختيارك المفضّل من جل أو كريم أكوا ريوتييه، للحصول على روتين متكامل يضمن لك تحقيق أفضل النتائج.


مجموعة الترطيب الغنيّة بالمعادن الطبيعية
في عام 2018، اعتمدت لوكسيتان ماء ينبوع ريوتييه أساساً لمجموعتها الجديدة الفائقة الترطيب: Aqua Réotier.
تضمّ هذه المجموعة خمسة منتجات لروتين متكامل: كريم وجل، رذاذ وسيروم، بالإضافة إلى جل منظف. وتوفّر مستحضرات هذه المجموعة للبشرة جرعة فائقة من الترطيب!   


ترطيب على مدار الساعة
وينضمّ اليوم إلى هذه المجموعة الأكثر مبيعاً مستحضر جديد وهو ماسك أكوا ريوتييه المرطّب الغنيّ بالمعادن الطبيعية.