ded-3.jpg
ded-3.jpg

إطلاق المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم الكنز 2

أطلقت شركة «يونايتد بروس ستوديوز» المقدمة الإعلانية الرسمية للجزء الثاني من فيلم الكنز (الحب والمصير)، للمخرج شريف عرفة والمرتقب إطلاقه في دور العرض المصرية في شهر يوليو (تموز) المقبل، وقريباً في باقي الدول العربية.

وركّزت المقدمة الإعلانية على احتدام العداء بين علي الزيبق (محمد رمضان) وصلاح الكلبي (عباس أبو الحسن) وصولاً إلى مبارزة بالسيف بينهما، وكذلك مواجهة بين حتشبسوت (هند صبري) والكهنة الذين يبدو أنها أمرت بقتلهم، واستمرار بشر باشا (محمد سعد) في بحثه عن الكنز حيث يمسك ببردية في أحد المشاهد، كما يبدو دخول طرف آخر في المواجهة، وأخيراً اقتراب حسن (أحمد حاتم) من الوصول إلى الكنز، إذ كان يحفر في الأرض في أحد مشاهد الإعلان.

وشهد الإعلان ظهور 3 شخصيات جديدة في الجزء الثاني وهم النجم الشاب أحمد مالك في دور تحتمس الثالث، وسارة عبد الرحمن في دور راجية الفتاة التي تساعد أحمد حاتم في البحث عن الكنز، ونهى عابدين في دور راقصة في الموالد.

كانت الصفحة الرسمية لفيلم الكنز على «فايسبوك»، قد نشرت مقطع فيديو ملخصاً مدته 4 دقائق، يحكي أبرز أحداث الجزء الأول، وهو ما يتمّ تقديمه لأوّل مرة في مصر والعالم العربي.