cyrine-abdel-nour4-2.jpg
cyrine-abdel-nour4-2.jpg

من خطف سيرين عبد النور لموسم 2020؟

لم يمض أسبوع واحد على المصالحة التي دعت إليها الممثلة ماغي بوغصن، حتى علمت مصادرنا أن النجمة سيرين عبد النور وقّعت عقداً لمسلسل رمضاني مقبل مع شركة إيغل فيلمز التي يديرها الأستاذ جمال سنّان.

ثاني تعاون

التعاون ليس الأول بين الشركة التي تنافس شركة الصباح في لبنان والعالم العربي، بل هو الثاني، إذ شاركت عبد النور زميلتها ماغي بوغصن في مسلسل "24 قيراط"، إلى جانب عابد فهد وتقاسما النجاح الذي فتح لبو غصن آفاقاً جيدة واستطاعت من بعدها أن تقدّم مسلسلات تشهد نجاحها عربياً.
هكذا تبدأ المرحلة المقبلة من إنتاجات الدراما الرمضانية لموسم 2020 الذي تتفرّد نواعم بكشفه اليوم.

بديلة سيرين
إلى ذلك، لم يُعرف حتى الساعة من سيكون بديل سيرين عبد النور في الجزء الرابع من "الهيبة"، ويبدو أن الرواية ستؤكد إصابتها وطفلها في الحادث المروّع الذي تعرّضت له نور رحمة وعائلة جبل شيخ الجبل كما صوّرت الحلقة الأخيرة، في وقت تقع شركة الصباح في مأزق جديد لمن تريد أن تشارك جبل شيخ الجبل في موسمه الجديد من خلال الهيبة، ولو أن المعلومات أو التصريحات أشارت إلى استثمار نجاح الممثلة الشابة سينتيا صموئيل لدور البطولة في المسلسل، بعد أن أدّت دوراً محورياً في مسلسل "خمسة ونص"، وشاركت النجمة نادين نسيب نجيم والممثل قصي خولي جزءاً من المسلسل وأثارت جدلاً واسعاً في الدور إضافة إلى موهبتها الجيدة في أول ظهور لها عبر الدراما المشتركة.
 
أول الغيث سيرين عبد النور في مسلسل مع إيغل، فمن التالي؟ خصوصاً أن المنتج صادق الصباح أعلن قبل ايام عن قرب الكشف على خارطة رمضان 2020 حيث تُسوّى العقود، وهو يقرأ مزيداً من الروايات التي سيختار منها ما يناسبه حتى إن كشف عن أن عدد مسلسلاته المشتركة ستكون ثلاثة للموسم المقبل.