oVUiD.jpeg

م 12:19 24 يونيو 2019

البوتات الشتوية ستكون خيارك لإطلالة صيفية عصرية جدّاً

خلال فصل الصيف، أنت تتّجهين إلى انتعال الصنادل والأحذية الخفيفة وهذا ما يمنحك الكثير من الراحة والتحرّر، لكن في الوقت عينه أنت تريدين أن تكون إطلالتك شيك ومتميّزة. لكن ماذا لو قلنا لك إن إطلالة الصيف ستكون أكثر تميّزاً إن اعتمدت البوت أو الجزمات؟!


إذاً أنتَ ستحتفظين بجزماتك هذا الصيف لأنكِ ستنسّقينها مع الفساتين والشورتات القصيرة تماماً كما فعلت المؤثّرات العربيات في آخر إطلالاتهن. فهل كنت تتوقّعين يوماً أن تكون جزمة الكاحل أو البوت من أساسيات لوك الصيف؟


الجزمات لإطلالة فصل الصيف 

لم تفوّت المؤثّرات العربيات هذه الصيحة التي استطعنا أن نرصدها لك، بالتالي ستكونين قد وجدت خياراً آخر لك بدلاً من الأحذية الرياضية وأحذية الكعب العالي التي ستسبّب لك التعب وآلام الظهر. 

العنود بدر التي تلفتنا دائماً بخياراتها وطريقة تنسيق ملابسها، اتّجهت إلى جزمات الكاحل الجلدية القصيرة مع الفتحة الأمامية أو تلك بالشرائط التي انتعلتها مع الفساتين الطويلة والملوّنة. أحببنا خيارها لهذا الستايل من الأحذية خاصّة أنها بهذه الطريقة أضافت لمسة متجدّدة لا تشبه غيرها من السيدات أبداً. 


ديما الأسدي، فقد عملت على تنسيق فستانها الأسود الملائم للسهرات مع الجزمة القصيرة بستايل رعاة البقر باللونين الأسود والأبيض. وأنت هل تتجرّئين على أن تفعلي مثلها؟ 

أما المرأة ذات الشخصية الأكثر جرأة وعصرية، فسيعجبها حتماً ستايل وإطلالة عاشقة الموضة رانيا فواز. رانيا، اختارت جزمة رعاة البقر العالية باللونين الأسود والأبيض وعملت على تنسيقها مع تنورتها الزرقاء وقميصها الأبيض. هذا التمازج بالنقشات والألوان جعل لوكها من أفضل اللوكات وأجملها بالنسبة إلينا.


كذلك علا فرحات التي لم تملّ من تنسيق جزمتها الجلدية الحمراء من Attico مع جميع ملابسها: تارةً مع سروال الدنيم والتيشيرت البسيطة وتارةً مع التنورة الحمراء وأخرى مع الفستان المتوسّط الطول بنقشة الـZebra.


 فأي من إطلالات علا قد أعجبتك أكثر؟