ص 10:35 08 يوليو 2019

جميع النساء بحاجة إلى المال ويحببن القيل والقال.. أبرز ما يعرفه الرجل عن المرأة

ترجمة خاصّة - الجديد الفلسطيني
نقاشات عديدة تدور حول اختلاف الناس في جميع أنحاء العالم، وحتى لا ننجر حول مقولة جميع الرجال كالماعز وجميع النساء عاريات، من الضروري نقل بعض الصور النمطية من حالة "الحقيقة عن الجميع" إلى "أحيانًا أو البعض منهم" "، ولهذا جمعنا 6 أساطير عن النساء ، والتي لا يزال الرجال يؤمنون بها (وللأسف الشديد) نساء أخريات.

1. جميع النساء بحاجة إلى المال
في الواقع ، هذه ليست أسطورة ، لأن جميع النساء بحاجة حقًا إلى المال، ليس حلمًا أنّ النساء يبحثن عن صرّاف آلي على شكل رجل سيدفع ثمن الإجازة وتعليم الطفل في الجامعة، أما  في أعقاب الحركة النسائية والمساواة ، يظهر المزيد والمزيد من النساء اللواتي يكسبن أكثر من الرجال ، لذلك دعونا نستريح ونتحدث عن الحاجة إلى المال فقط في سياق العمل.

2. جميع النساء يريدون الأطفال. من الناحية المثالية ، 3 ، ولكن هذا هو الحد الأدنى
في عام 2019 أصبح من الغريب أنّ النساء لا يرغبن فقط في إيلاء أهمية كبيرة للمظهر ، ولكن أيضًا في رؤية تربية الأطفال كهدف لمدى الحياة، العديد من النجوم (جنيفر أنيستون ، على سبيل المثال) تبين لنا أن إنجاب أطفال هو شأن الشخص نفسه فقط.

3. جميع النساء يحببن القيل والقال
فقط أولئك الذين لديهم صديقات...، في الواقع ، هنا ، أيضًا ، كل شيء فردي. نعم ، لدينا رأي في أي قضية، لكننا لسنا مستعدين دائمًا لمشاركة هذا الرأي.

4. لا يمكن للمرأة أن تهتم بالأنشطة "الذكورية"
بالطبع ، مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ليس محبوباً على الإطلاق، فهو يقوم بكل شيء، السيدات أيضًا يمكنهن ذلك، يمكنهن الصيد ولعب الهوكي وشرب البيرة ليلة الجمعة. وليس هناك ما يمكن اجبارها على التوقّف لأجله .
 
5. النساء أكثر ذكاء من الرجال
بالطبع ، هذا هو السبب في أنهن يبنين مشروعًا تجاريًا ، يحصلن على شهادة الدكتوراه ، يؤدين أعمالًا مالية ، ويوزّعن ميزانية الأسرة ، وأحيانًا يقمن ببناء الطائرات...
هذه الصورة النمطية ليست أكثر من خيال. يمكن صياغته فقط لسبب عدم منح المرأة دائمًا الحق في الحصول على التعليم ، والآن لا تمنح دائمًا الوظيفة التي تستحقها.

6. النساء أقل تحملاً من الرجال
في الواقع ، لدى النساء عتبة ألم عالية ودوافع أكبر بكثير عندما تحاول تحقيق هدف، ولسوء الحظ الرجال أكثر عرضةً بنحو 10 مرات لفقدان الوعي عند رؤية الدم عن النساء
 
 
فمن تظن أنّه الأكثر صلابة هنا؟