ص 09:01 10 يوليو 2019

بالصور والفيديو: عشرات المشاهير والمواطنين الروس يحصلون على وشم بصورة الرئيس بوتين

ترجمة خاصّة - الجديد الفلسطيني
سواء أكنت تحب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أم لا ، فإن جعله جزءًا من جسدك أمر شجاع، ومن المشاهير إلى الأشخاص العاديين، يوجد عشرات  الأسباب الرائعة وراء قيامهم بذلك، وأهمها ..
 
1. صورة الرئيس بوتين بالأبيض والأسود
رسم راقص الباليه الشهير على مستوى العالم، سيرجي بولونين، وجه الزعيم الروسي على صدره عندما كان في المملكة المتحدة، حيث تصدّر الرئيس فلاديمير بوتين العناوين الرئيسية في كل مكان، وقال بولونين لوكالة سبوتنيك الروسية في عام 2018: "لقد فعلت هذا الوشم عندما تعرّضت روسيا إلى أكبر هجوم من قبل وسائل الإعلام ولم يكن من الجيد بالنسبة لي أن أسمع فقط دون رد، لقد صنعت هذا الوشم كمصدر للطاقة والحماية، كان هناك الكثير من الضغط على شخص واحد فقط، في تلك المرحلة ، كان لدي الكثير من القوة والطاقة وقررت أن أشارك في هذه الطاقة بنفسي".
وفي مقابلة مع التايمز هذا العام ، أكّد أنّه كان دائمًا يحب بوتين: "لقد أحببته. أنا أحب طاقته. بغض النظر عن ما يقوله الناس ، لسبب ما كنت أعلم أنه يحاول فعل شيء جيّد".

Capture.JPG
 
2. صورة الرئيس بوتين حزينًا
كشف مغني الراب الفنلندي ميكائيل غابرييل عن وشم بصورة بوتين في عام 2016، ورفض إعطاء أي تعليقات عن السبب ، مما أدى إلى مناقشة عامة حول معنى هذا، واقترح البعض أنه يريد دعم الزعيم الروسي في قتاله ضد المنظمات السرية ، البعض بيّن أنه يريد ببساطة إظهار موقفه تجاهه، بينما أشار آخرون ببساطة إلى حقيقة أن صور بوتين تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الوشم مثل صور الملائكة ، الآلهة اليونانية أو الجماجم.

adfvc.JPG
 
3. صورة الرئيس بوتين مع توقيعه
صاحب وشم بوتين هذا هو أليكسي أوسكولا من نيجني نوفغورود، لم يخدم في الجيش وكان يعمل في إصلاح السيارات لفترة من الوقت. لقد تم وضع وشم على ساقه في عام 2008، وعلّق أنّه "لقد جلسنا مع فنان الوشم الخاص بي وفجأة كان لديه مصدر إلهام لبوتين، أحببت الفكرة. إنه رجل محترم ورجل أعمال ... لماذا مع توقيعه؟ أي نوع من صورة غني بدون توقيع؟ إنه نوع فريد من نوعه بهذه الطريقة. "

dfv.JPG
 
 
4. "احم ظهرك" بصورة الرئيس بوتين
"عندما أردت الوشم على ظهري ، قررت أن أفعل شيئًا ما للمشاركة في مهرجانات الوشم المستقبلية" ، يتذكر سافيلي ، وهو معجب بالوشم منذ زمن طويل من مدينة روستوف الروسية. رسمه في أبريل 2018 ، بعد أن فكّر مليًا مع رسّام الوشوم، وقرر في نهاية المطاف صورة الرئيس بوتين على ظهره.

يقول: "كنا نختار بين المطربين والممثلين وغيرهم من المشاهير ، وفي النهاية قررنا أن نفعل صورة للرئيس". "أنا أعمل في البناء. أنا لا أمارس السياسة، أنا بخير مع الرئيس كشخص ، لكن لا أريد تقييمه كصانع سياسات أو رئيس دولة. أنا لست مرتبطًا بالجيش أو غيرها من هياكل إنفاذ القانون ، على عكس ما كتبته بعض وسائل الإعلام الأوكرانية سابقًا عن الوشم الخاص بي. "

وحصل الوشم بالفعل على بعض جوائز المهرجان ، ووفقًا لسافيلي ، لم يسمع أبدًا بأي ملاحظات سلبية من أصدقائه أو عائلته. "إنه وشم فريد حقًا وأنا أستمتع بارتداءه ، على الرغم من أنني لا أراه كثيرًا" على حد قوله.
adsc.JPG
 
5. "Go Hard" بوتين
فقد الفنان جليب فورسوف ، الاتصال بصاحب هذا الوشم المقيم في كراسنودار، ويعترف بأن هذه الأوامر نادراً ما تأتي. يقول: "الوشم الوطني شائع للغاية ، لكنه نادر الحدوث عندما يرغب الناس في وشم صورة أشخاص من الكرملين". "أتذكر 3 مرات فقط عندما قام زملائي من كراسنودار بوشم صورة بوتين".
وقال فورسوف إنّ العميل كان يرغب في البداية في عمل صورة أخرى ، لكن الصورة الأصلية لم تنجح ، لأنها اتضح أنها تتميز بشيطان ما وكان العميل متدينًا تمامًا، لذلك اقترحت أن يفعل صورة فلاديمير بوتين بدلاً من ذلك ، وهو ما يحبه ، قائلاً إنه شخصية قوية. كما اقترحت ستالين ، لكنه اختار الرئيس بوتين".

sdvf.JPG
 
6. صورة الرئيس بوتين في البحرية
أراد فنان الوشم في كراسنودار دانييل مانيك أن يقوم بهذا الوشم الوطني ، لكن للأسف لم يكمله. كانت فكرتي وعثرت على نموذج. لسوء الحظ ، قرر إيقاف العملية بسبب الألم الشديد ولم ننتهي سوى حوالي 60 في المائة ". "إنه لأمر مخز أننا لم نكمله".
dfvase.JPG
 
فيما يلي بعض الأوشام الحقيقية التي وجدت على الإنترنت.
 

 

 

 

 

 

dfvase.JPG
fgb v.JPG
afds.JPG
asdvc.JPG