9998977204 (1).jpg

م 06:21 11 يوليو 2019

الشرافي يُسلم أيمن صبح منصب قائم بأعمال رئيس جامعة الأقصى

غزة-الجديد الفلسطيني

سلّم كمال الشرافي، رئيس جامعة الأقصى المستقيل، أيمن صبح، منصب قائم بأعمال رئيس الجامعة.

وفي التفاصيل، فقد جرى اليوم الخميس، مراسم استلام وتسليم رئاسة جامعة الاقصى للدكتور أيمن محمود صبح الذي تسلم رئاسة الجامعة من الدكتور كمال الشرافي، تنفيذا لقرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وقد شكر الشرافي الرئيس على حرصه الشديد على الجامعة مؤكداً دعمه ومجلس الأمناء لرئيس الجامعة الجديد متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة.

وقال الشرافي في تصريح له: "إن تداول رئاسة الجامعة، هو ظاهرة حضارية، تُجسد روح العمل المؤسسي"، متمنياً أن تظل الجامعة قوية ومعطاءة ورائدة دوماً، وأن تقوم بأداء رسالتها وتحقيق أهدافها على أكمل وجه، خدمةً للطالب الفلسطيني.

وبدوره تقدم الأستاذ الدكتور/ أيمن محمود صبح بالشكر الجزيل الرئيس على الثقة التي أولاها إياه بتولي رئاسة جامعة الأقصى، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده للحفاظ على حالة الاستقرار والتوافق التي تعيشها الجامعة وسيعمل مع الجميع للحفاظ على ما تم تحقيقه من إنجازات، ومواصلة الجهود المبذولة من أجل رفعة الجامعة.

هذا وقد جرت مراسم التسليم بحضور عدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة، وقد أكد الجميع على الحرص الشديد على الحفاظ على المسيرة التعليمية وحالة الاستقرار والتوافق والنهوض داخل الجامعة.

3911002651.jpg