مهرجان-قرطاج_-إليسا-لا-تعجبني..-وجوليا-بطري-ما-تعرف-تغني-1110x564.jpg
مهرجان-قرطاج_-إليسا-لا-تعجبني..-وجوليا-بطري-ما-تعرف-تغني-1110x564.jpg

مدير مهرجان قرطاج: إليسا لا تعجبني.. وجوليا بطرس لا تجيد الغناء!

حالة من الجدل والغضب أثارها مدير مهرجان قرطاج مختار الرصاع، خلال لقاء مع إحدى الإذاعات التونسية، تحدث من خلالها عن عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، بطريقة اعتبرها العديد مُسيئة لتاريخ هؤلاء النجوم.

فعند سؤاله عن الفنانة اللبنانية إليسا، قال الرصاع: "إليسا ما تعجبنيش"، وعندما حاول المذيع هادي زعيم التدخل خلال هذا الحوار وتأكيده أن إليسا "ملكة الإحساس"، سخر الرصاع من الوصف وقال إن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تغني بإحساس وليس إليسا.

ولم يتوقف الأمر عند الفنانة إليسا، إذ تطرق مدير مهرجان قرطاج للحديث عن الفنانة اللبنانية جوليا بطرس قائلًا: "هاي الفنانة الي ما بتحبش تيجي.. وهي لا تعرف تغني بالأصل".

وعن اعتذار الفنانة شيرين عبدالوهاب عن حفلها خلال قرطاج، قال الرصاع إن شيرين اعتذرت عن جميع حفلاتها وليس فقط قرطاج، وأضاف بانها كانت المرشحة الأولى بسبب نجاحها سابقًا في قرطاج، إلا أنه بعد اعتذارها، تم الاتفاق مع الفنان عاصي الحلاني، ليتدخل المذيع هادي زعيم، ويتساءل كيف يتم استبدال شيرين بالفنان اللبناني عاصي الحلاني واصفًا إياه بأنه لم يعد من نجوم الصف الأول؛ ما أثار غضب جمهور الحلاني ضد المذيع التونسي مُطالبينه باعتذار عن ما قاله.

يُشار إلى أن هذا اللقاء أثار حالة من الغضب والجدل، دفعت عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تونس بالمطالبة بعدم إجراء أي حوارات صحافية مجددًا مع مدير المهرجان.