ص 10:18 16 يوليو 2019

الفن غير التقليدي.. تحويل السيارات القديمة إلى ليموزين .. لا يُصدّق

ترجمة خاصّة - الجديد الفلسطيني
 يمكنك تحويل أي سيارة إلى ليموزين فاخرة غير تقليدية، إذا كنت تريد ذلك حقًا، سوف يوضح لك منشئ هذه السيارات في روسيا كيف يتم ذلك.

ربما ليست الأناقة أهم ميزة لسيارة ليموزين إذا كان كل ما لديك تحت تصرفك سيارة قديمة مميّزة ورغبة لا تقاوم في "تكبيرها". اتضح أن حلم الشخص السوفييتي العادي "الركوب في سيارة ليموزين" أقوى من أي تحيّزات جمالية أو اعتبارات تقنية، وبعد انهيار اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، كانت هناك فترة قصيرة أصبح فيها أي شيء ممكنًا وأصحاب القطاع الخاص والشركات الصغيرة يحولون سيارات "الناس" العادية إلى "سيارات ليموزين" فاخرة.

سيارة "VAZ-2101"

تعتبر واحدة من أكثر السيارات إنتاجًا بكميات كبيرة خلال الفترة السوفيتية ، كانت هذه العلامة التجارية "تشيجولي" ، الملقبة باسم "كوبيك" العملة الأقل من الروبل، متجهة لتصبح سيارة ليموزين بيضاء اللون، وحدث التحول في هنغاريا ، وعلاوة على ذلك ، توسّعت السيارة إلى إلى الحد الأقصى - نحو 7 أمتار ، لتصبح أطول سيارة "كوبيك" في العالم.

وفي كوبا ، يجب أن تكون لديهم اعتبارات عملية بحتة: نظرًا لأن سيارة ليموزين يمكنها استيعاب عدد أكبر من الركاب ، فمن الممكن أيضًا إنشاء شركة تجارية، وهكذا ، أصبحت هذه السيارة، "أجرة"، لها مجموعة جديدة من الأبواب والمقاعد.
vas3.JPG
 

سيارة "ZAZ-965"

خلال الفترة السوفيتية ، كان يُنظر إلى سيارة "Zaporozhets"، على أنها السيارات الأكثر أناقة وقوة في السيارات. كانت صاخبة وقبيحة  الشكل، لكن الناس ما زالوا يحبونها، لأنه كان من المستحيل عمليا تدميرها، ما لم يتم تحويلها إلى سيارة ليموزين فاخرة .

zaz.JPG
 

سيارة "ZAZ-968"

فشل النموذج الأحدث اللاحق ل "Zaporozhets"، في أن يصبح سيارة فاخرة للقيادة بأناقة، ويبدو أن صاحب هذه السيارة أدرك هذا أيضًا. فتم تحويلها إلى سيارة ليموزين فاخرة .

zaz 2.JPG
 

سيارة "Moskvich-412"

لم يكن هناك من أعجب بسيارة "Moskvitch" في الاتحاد السوفيتي ، كانت تعتبر أكثر السيارات "ديموقراطية". كان من غير المجدي التباهي بها، ولم يحاول أحد على أي حال فعل ذلك، باستثناء صاحب هذا النموذج.

 

 

سثب.JPG
vas3.JPG
zaz.JPG
zaz 2.JPG
moskovich.JPG
df.JPG