1.jpg

م 01:31 24 اغسطس 2019

المباحث العامة تكشف عن قضية سطو بقيمة 4 مليون دينار أردني شمال غزة

غزة-لجديد الفلسطيني

تمكنت المباحث العامة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة من كشف قضية سطو على منزل مواطن وسرقة عقود ملكية لأراضي يقدر ثمنها بحوالي 3 مليون و 830 ألف دينار أردني ومبلغ 20000 دينار و جوازات سفر سعودية للمواطن و زوجته من منزله الواقع في منطقة بيت لاهيا شمال القطاع.

وأفاد الرائد رائد البنا مدير مباحث الشمال أنه وبتاريخ 11/07/2019 قام المواطن/"ر.د" من سكان بيت لاهيا بتقديم شكوى ضد مجهولين بالسطو على منزله وسرقته.

وبحسب بيان الشرطة ،أنه وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و بتكثيف البحث و التحري وقع الاشتباه على كل من المدعو /"م.د" والمدعو /"ع.د" والمدعو / "ن.د" .

وقالت الشرطة :" تم استدعائهم و استجوابهم وخلال التحقيق معهم ومواجهتهم بالأدلة بواسطة طاقم التحقيق المركزي في المباحث العامة اقروا بالواقعة وقالوا بأن المدعو/ "ف.د" هو من كلفهم بالسرقة وقاموا بإعطاء المسروقات له".

وأشار البنا إلى قيام المباحث بالتواصل مع وكيل نيابة الشمال و تم إحضار مذكرة تفتيش و اعتقال للمذكور "ف.د" ، و تفتيش المنزل والعثور على شنطة المسروقات بها العقود و الجوازات دون العثور على المبلغ وتحويل القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.