1.jpg

م 01:48 14 سبتمبر 2019

شكران مرتجى تكشف مصير مسلسل باب الحارة

الجديد الفلسطيني- وكالات

كشفت الممثلة السورية شكران مرتجى، حول عودة تصوير باب الحارة وقد رفضت المشاركة في جزئه الحادي عشر من المسلسل بسبب أنها لن تظهر إلا مع آل الملا الذين ظهرت معهم بشخصية “فوزية /أم بدر" .

وظهرت شكران مرتجى على مدى سنوات طويلة كواحدة من أهم أركان مسلسل "باب الحارة" في مختلف أجزائه الذي حقق نجاح كبير ومتابعة جماهيرية عالية جداً في العالم العربي ، كما اعتذرت الفنانة وفاء موصللي أيضاً عن المشاركة في باب الحارة الأخير، لافتة إلى أنها ممكن أن تشارك في المسلسل فقط في حال تم إنتاج جزء من النسخة الأصلية من تأليف فؤاد شربجي والمخرج مؤمن الملا. 

وأكدت خلال لقاء تلفزيوني حول وجود أي تحضيرات لجزء جديد من باب الحارة؟ ، قائلة :" قد عرضت شركة قبنض المشاركة في الجزء الأخير ولكنني اعتذرت، وكنت أفضل أن يتوقف العمل عند الجزء الثامن فقط.

حول أعمالها القادمة، أوضحت :" لا أحضّر حالياً لأي عمل، وأصرّ على عدم المشاركة في أي مسلسل لا يتناسب مع طموحاتي، فيجب أن أحافظ على الصورة التي حققتها في "وردة شامية"، ومستوى أدائي لشخصية "هدى" في "مذكرات عشيقة، وفقاً لموقع مجلة لها .

عن سؤالهم لوصف علاقتها مع الفنانة أمل عرفة، فردت :"توصلت إلى نتيجة في مهنة التمثيل، مفادها أن لا صداقة في الوسط الفني، بل زمالة، نلتقي بحكم العمل، وبانتهائه تنتهي العلاقة.