1.jpg

ص 10:36 02 أكتوبر 2019

التميمي: سيتم تشكيل لجنة من "تنفيذية المنظمة" لمتابعة ملف الانتخابات

خاص الجديد الفلسطيني- عبدالله عبيد

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أحمد بيوض التميمي، صباح اليوم الأربعاء، أن اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير المقرر عقده غداً الخميس سيناقش العديد من الملفات المهمة على كافة الصعد، أهمها ملف الانتخابات العامة.

وكشف التميمي في تصريحات مقتضب لـ"الجديد الفلسطيني" عن أنه سيتم تشكيل لجنة غداً خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لمتابعة موضوع الانتخابات.

وأضاف "موضوع الانتخابات سيأخذ الوقت الأكبر من اجتماعنا غداً، ونتنمى أن تتم الوحدة الفلسطينية ونجري انتخابات ويلتئم شطري الوطن، ونحن سنعمل على هذا الاتجاه"، مؤكداً أن القيادة الفلسطينية جادة في تحقيق المصالحة واجراء الانتخابات العامة.

وذكر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أن الرئيس سيطلع أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أيضاً على لقاءاته التي تمت مؤخراً سواء على مستوى إقليمي أو دولي، مشدداً على أن كلمته "الرئيس" الأخيرة في هيئة الأمم المتحدة كانت فيها مجموعة من المفاصل والثوابت.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غداً الخميس اجتماعاً هاماً، خصوصاً بعد كلمة الرئيس في الأمم المتحدة والتي قال فيها أنه سيجري انتخابات فور عودته لأرض الوطن.