DBhIH.jpg
DBhIH.jpg

قرار جديد يزيد الغموض حول مصير مباراة الزمالك في أفريقيا

أثير غموض جديد حول أزمة مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي، بعد إرسال الإتحاد الأفريقي لكرة القدم دعوة لحضور قرعة الدور القادم، لكلا الفريقين.

وكانت مباراة الفريقين في إياب الدور التمهيدي من بطولة أفريقيا لكرة القدم، لم تقم بسبب رفض الفريق السنغالي الحضور إلى ملعب اللقاء بسبب تغيير موعدها الذي قال الاتحاد المصري إنه لدواعٍ أمنية.

وأرسل "الكاف"، دعوة لكل من الزمالك وجينيراسيون، لحضور قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا،  المقررة في التاسع من الشهر الجاري، على الرغم من أنه لم يتحدد حتى الآن هوية المتأهل منهما إلى هذا الدور. بحسب "روسيا اليوم".

وأعلن نادي جينيراسيون، أنه تلقى دعوة لحضور قرعة دور المجموعات، وفسر ذلك على أنه يصب في مصلحته قبل أيام من اجتماع لجنة بطولات الأندية لحسم أمر هذه الأزمة.

من جهته، كشف نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، أمس الخميس، عن وصول خطاب رسمي من "الكاف" لإخطار مسؤولي النادي بموعد القرعة وحضورها، كما هو الحال بالنسبة لكافة الأندية الأخرى.

وتجتمع لجنة بطولات الأندية الإفريقية يوم 8 أكتوبر في اجتماعها التقليدي، الذي سيشهد مناقشة موقف مباراة الزمالك وجينيراسيون في إياب الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات لأبطال إفريقيا، وهي المباراة التي انسحب منها الفريق السنغالي اعتراضا على نقلها من ملعب "بتروسبورت" إلى "برج العرب" وتغيير موعدها.