T157064712988fc899c42f35cabdb8957e81ea60e57image.jpg&w=460&h=260&q=50&.jpg

م 10:18 09 أكتوبر 2019

الأهلي يصطدم بالنجم الساحلي والترجي والرجاء بمجموعة الموت

جاءت نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم التي سحبت مساء الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة عن مواجهات عربية مرتقبة في دور المجموعات.

وفي القرعة يلعب في المجموعة الأولى: بريميرو دي أجوستو الأنجولي، ومازيمبي من الكونجو الديمقراطية، والفائز من مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي، وزيسكو الزامبي.

المجموعة الثانية: النجم الرياضي الساحلي التونسي، والهلال السوداني، وبلاتينيوم الزيمبابوي، والأهلي المصري.

المجموعة الثالثة: اتحاد العاصمة الجزائري، وصن داونز الجنوب إفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي، والوداد المغربي.

المجموعة الرابعة: الرجاء البيضاوي المغربي، وشبيبة القبائل الجزائري، وفيتا كلوب من الكونجو الديمقراطية، والترجي التونسي.

وأسفرت قرعة دور الـ 32 الإضافي ببطولة كأس الكونفيدرالية عن مواجهات قوية لتحديد المتأهلين إلى دور المجموعات بالبطولة القارية.

وجاءت مباريات دور الـ 32 الإضافي كالتالي:
حوريا الغيني مع بانداري الكيني، ويانج أفريكانز التنزاني مع بيراميدز المصري، وإنييمبا النيجيري مع جالاكسي الجنوب إفريقي، والخاسر من مواجهة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي مع إيزاي البنيني، وكوتوكو الغاني مع سان بيدرو الإيفواري، وكمبالا سيتي الأوغندي مع بارادو الجزائري، وجورماهيا الكيني مع موتيمبا تيمبي الكونجولي, وسونجو الموزمبيقي مع بيدفيست الجنوب إفريقي.

كما يلعب دجوليبا المالي مع اليكت سبورت التشادي، وحسنية أكادير المغربي مع جرين إيجلز الزامبي، وزاناكو الزامبي مع كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، ونهضة بركان المغربي مع فوسا بطل مدغشقر، والمصري البور سعيدي مع كوت دو أور بطل سيشيل، وإينوجو رينجرز النيجيري مع كارا التوجولي، وإف سي نواذيبو الموريتاني مع تريناجل بطل زيمبابوي، والنصر الليبي مع برولين الأوغندي.