00c4f4bf14ae0e48f17c64b4d12c7155.jpeg
00c4f4bf14ae0e48f17c64b4d12c7155.jpeg

دولة الاحتلال توجه دعوة للمنتخب السعودي لمباراة مع المنتخب الاسرائيلي

وجهت خارجية الاحتلال دعوة إلى المنتخب السعودي الذي يزور فلسطين حاليا،لأداء مباراة تاريخية مع المنتخب الوطني.

ونشرت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التابعة لخارجية الاحتلال صورة، في صفحتها على فيسبوك، للمنتخب السعودي أمام مسجد "قبة الصخرة" في القدس، وهي الصورة التي التقطت لوفد الاتحاد السعودي لكرة القدم أثناء زيارته للمسجد الأقصى الاثنين.

وكتبت الصفحة في تعليقها علي زيارة الوفد السعودي للقدس: "زار وفد المنتخب السعودي لكرة القدم مدينة (أورشليم القدس) قبل المباراة التي تجمعه مع نظيره الفلسطيني". وأضافت الصفحة الرسمية: "يسعدنا أن تمتد مساحة هذه الروح الرياضية لتشمل مباراة بين السعودية وإسرائيل أيضا".

وهذه هي المرة الأولى التي يحل فيها المنتخب السعودي ضيفا على فلسطين، حيث سيتلاقى الفريقان على ملعب فيصل الحسيني بالقدس، ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ونشر حساب المنتخب السعودي ومغردون فلسطينيون لقطات استقبال المنتخب السعودي، وصورا ومقاطع فيديو للمنتخب السعودي أثناء التدريبات في فلسطين.

وكان المنتخب السعودي لكرة القدم قد وصل إلى فلسطين الأحد، لملاقاة المنتخب الوطني لأول مرة على أرضه ضمن تصفيات كأس العالم. حيث كان في استقباله الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة برام الله.

وقال الرئيس عباس مرحبا بلاعبي المنتخب الأخضر "نحن نفتخر بهذه الزيارة، ونشعر أنها تجسد العلاقة التاريخية بين السعودية وفلسطين".