السقا-1110x564.jpg
السقا-1110x564.jpg

أحمد السقا يُعيد إحياء شخصيته بفيلم "همام في أمستردام"

قرّر السيناريست المصري مدحت العدل، إعادة إحياء شخصية الفنان أحمد السقا في فيلم "همام في أمستردام" الذي تم طرحه في أغسطس عام 1999، وذلك من خلال تقديمها في فيلم منفصل من بطولته يحمل اسم "أدريانو".

وقال موقع "فوشيا" أن الفيلم الذي يعكف على كتابة السيناريو الخاص به مدحت العدل، خلال الفترة الحالية، حيث من المقرّر أن يتناول العمل تطور شخصية "أدريانو" بعد 20 عامًا من مساعدة "همام" الذي لعب دوره النجم محمد هنيدي، في هولندا.

وأوضح الموقع أن الفيلم سيكون بعيدًا عن الكوميديا، وقد يتم الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف الذين شاركوا في "همام في أمستردام"، وأبرزهم بطل الفيلم محمد هنيدي.

وأشار إلى أن الفيلم سيكون من إنتاج شركة "العدل جروب"، وسوف يتم تصويره بين القاهرة وهولندا، بالإضافة إلى عدة مشاهد في دول أخرى، ومن المقرّر أن يتم الإفصاح عن كافة التفاصيل في بيان رسمي للشركة قريبًا.

يُذكر أن فيلم "همام في أمستردام" كان من بطولة محمد هنيدي وأحمد السقا وموناليزا ودارت أحداثه حول "همام" شاب يُعاني من الفقر والبطالة، كما يشعر بالحزن بسبب هجران خطيبته له، وارتباطها برجل آخر، يقرّر الذهاب للإقامة مع خاله في هولندا، فيتعرّض هناك إلى الكثير من المتاعب، ليعثر على "أدريانو" الذي قدّم له يد العون في الغربة حتى استطاع تحقيق أحلامه.