Khf1M.jpeg

م 06:22 12 نوفمبر 2019

شهيدان شمال القطاع جراء استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين

أعلنت الطواقم الطبية في قطاع غزة عن ارتقاء شهيدين جراء استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين بصاروخ مباشر.

وأوضحت أن الشهيدين هما عبد الله عوض ساكب البلبيسي 26عامًا، وعبد السلام رمضان احمد احمد 28 عامًا.

وأفاد مراسلنا شمال قطاع غزة أن طواقم الاسعاف والطوارىء انتشلت شهيدان بالاضافة إلى عدد من المواطنين الذين أصيبوا جراء القصف الاسرائيلي الهمجي لمجموعة من المواطنين العزل.

وأشارت الطواقم الطبية إلى أن عدد الشهداء ارتفع ليصل غلى سبعة شهداء.

وكانت الطواقم الطبية قد أعلنت، أن خمسة شهداء وصلوا مشافيها منفذ فجر اليوم جراء القصف الإسرائيلي للمواطنين والممتلكات.

وقالت إن الشهداء هم:  بهاء سليم حسن ابو العطا (42) عاما، واسماء محمد حسن ابو العطا (39) عاما،ومحمد عطية مصلح حمودة (20) عاما، وززكي عدنان محمد غنامة (25) عاما، وابراهيم احمد عبد اللطيف الضابوس (26) عاما.

وقال مراسلنا إن مواطنا استشهد في قصف استهدف منزلا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة ، فيما أفادت كذلك باستهداف دراجة نارية كانت تسير في منطقة السلاطين شمال قطاع غزة،ما ادى الى اصابة اثنين بجراح وصفت بالحرجة.

وزعم المتحدث باسم قوات الاحتلال أن طائرة عسكرية هاجمت عنصرين من منظومة إطلاق الصواريخ التابعة للجهاد في شمال قطاع غزة، زاعما أنها نفذت الغارة لإزالة تهديد فوري.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت صباح اليوم الثلاثاء مناطق متفرقة في قطاع غزة . فيما ردّت المقاومة الفلسطينية بإطلاق رشقات صاروخية صوب المستوطنات الإسرائيلية.

جاء ذلك بعدما، أعلن الاحتلال فجر اليوم عن اغتيال القيادي في سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي بهاء أبو العطا وذلك بعد استهداف منزل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.