الرد سيكون مؤلم وموجع

أبو مجاهد: لدى المقاومة مفاجآت للرد على جريمة اغتيال أبو العطا

خاص الجديد الفلسطيني- عبدالله عبيد

أكد الناطق باسم لجان المقاومة العبية، أبو مجاهد، مساء اليوم الثلاثاء، أن لدى المقاومة الفلسطينية مفاجآت للرد على جريمة اغتيال الشهيد بهاء أبو العطا وغيره من الشهداء.

وأشار أبو مجاهد في تصريحات خاصة لـ"الجديد الفلسطيني" إلى أن المقاومة في غزة لا تزال تواصل ردودها لم تتوقف، منوهاً إلى أن المشاورات لا تزال جارية على مستوى قادة المقاومة وقيادات العمل العسكري لبحث آليات وسبل الرد على هذه الجريمة.

وقال: "إن طبيعة الرد وظروفه وما هو مداه هذا ما تفرضه طبيعة الميدان وقيادة المقاومة في حالة تشاور مستمر حتى هذه اللحظة، وكلنا اليوم نقف في صف واحد ضد هذا العدو الغادر الجبان".

وأضاف أبو مجاهد: "العدوان على الجهاد الإسلامي عدوان على كل فصيل فلسطيني وعلى كل الشعب الفلسطيني، ورد المقاومة سيكون مؤلم وموجع"، لافتاً إلى هناك اتصالات في الساعات الماضية لمحاولة احتواء الموقف.

واستدرك: " لكن لم يتم حتى اللحظة إيصال أي ردود من قبل المقاومة الفلسطينية على هذه الاتصالات، وما قالته المقاومة أن دمنا الذي سفك لا يمكن أن يقبل بالوقف على هذه الجريمة".

وشدد الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية على أن الاحتلال الإسرائيلي أقدم على اهتزاز حالة السكون والهدوء في قطاع غزة، مردفاً "ومن أقدم على هذا القرار الغادر عليه أن يتحمل تبعاته ونتائجه".

واغتال الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا وزوجته خلال قصف منزله بحي الشجاعية شرق قطاع غزة.

واستهدف الاحتلال منزل عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أكرم العجوري في دمشق، أدى إلى استشهاد نجله معاذ وأحد مرافقيه.

ووصل عدد الشهداء اليوم إلى سبعة شهداء ارتقوا خلال قصف الاحتلال لعدة أماكن في قطاع غزة.