ص 09:17 20 نوفمبر 2019

"المكتب الحركي للاقتصاديين" يُهنِّئ أبو طويلة بتعيينه عميداً لكلية الدراسات المتوسطة "

غزة- الجديد الفلسطيني

زار وفد من المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين بالأقاليم الجنوبية، اليوم الثلاثاء، الأستاذ الدكتور جهاد أبو طويلة، في مكتبه بمدينة غزة، مقدِّمًا التهنئة له بتعينه عميد لكلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر - بغزة.

وضمَّ الوفدُ القائم أمين سر المكتب الحركي الأستاذ إسماعيل حويحي، وأعضاء المكتب الحركي المركزي، وعدد من أعضاء المكاتب الحركية الفرعية للاقتصاديين بالأقاليم الجنوبية.

وأثنى حويحي على قرار مجلس أمناء جامعة الأزهر بتعيين الأستاذ الدكتور جهاد أبو طويلة  عميداً لكلية الدراسات المتوسطة، لما يتمتع به أبو طويلة من خبرة أكاديمية وعلمية، اكتسبها من خلال عمله الطويل في جامعة الأزهر.

وأضاف: أن كلية الدراسات المتوسطة جامعة الأزهر صرح اكاديمي عريق، تضم في جنباتها عدد كبير من التخصصات النوعية، وهي ترفد سوق العمل والمجتمع المحلي بعدد كبير من الخريجين المشهود لهم بالكفاءة.

وقال حويحي: إن الحفاظ على هذه المؤسسة التعليمية الرائدة ودعمها في أداء رسالتها السامية، هي مسئولية وطنية للجميع، وتمنَّى للدكتور أبو طويلة التوفيق والنجاح في مهمّته الجديدة لعميداً للدراسات المتوسطة.

بدوره رحب أبو طويلة بوفد المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين،  مشيداً بدور رجال الاقتصاد والشركات الفلسطينية، في دعم المؤسسات التعليمية الفلسطينية بشكل خاص وجامعة الأزهر بشكل خاص، وكذلك دفع عجلة التنمية في فلسطين رغم كل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا.

وأعرب عن استعداد كلية الدراسات المتوسطة للتعاون مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني في سبيل خدمة الوطن.

وفي ختام الزيارة قدم المكتب الحركي للاقتصاديين درع درعاً تذكاريا للدكتور أبو طويلة بهذه المناسبة.