98.JPG
98.JPG

فيديو..حمو بيكا يثير أزمة في الأردن ومشادات عنيفة بعد عودته لمصر

أثار مطرب المهرجانات الشعبية المصري حمو بيكا، أزمة في الأردن، بعدما شهد حفله الأخير في الجامعة الأهلية بالعاصمة عمان، مشادات عنيفة وصلت إلى حالة من الفوضى والاشتباكات بين الحضور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمشادات عنيفة بين الجمهور الأردني في حفل حمو بيكا، لتنهال الانتقادات على نقيب الفنانين الأردنيين حسن الخطيب، الذي أكد أن حمو بيكا، تعهّد بتجنُّب “الإسفاف” خلال حفله، كما طالبت النقابة أيضاً بـ”التزام كلمات أغنيات حمو بيكا بمنظومة القيم”.

جاء ذلك بعدما أثار بيكا حالة من الجدل في الأيام الماضية بعد نشره صورة سيارته الجديدة من نوع مرسيدس CLA موديل 2020، التي يبدأ ثمنها من 800 ألف جنيه مصري، وذلك بعد أقل من عام على تقديم المهرجانات، وأزماته العديدة التي كانت آخرها مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر.

كما هاجم نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر من خلال فيديو صوّره من داخل النقابة، لتصدر الأخيرة بياناً للرد عليه، مؤكدين أنه “لا ينتمي إلى الغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين”، وأنه “هدّد في حالة عدم حصوله على العضوية بتحطيم مبنى النقابة، وادعى كذباً على أعضاء المجلس بأقوال مجرّمة في قانون العقوبات المصري”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الرحمن في قلبك 💝🧿

A post shared by Hamo Bika - حمو بيكا (@hamo_beka_official) on