ص 11:08 11 ديسمبر 2019

"المكتب الحركي للصحفيين" يهنيء الوزير النجار والدكتور التيان.

قام المكتب الحركي المركزي للصحفيين بحركة فتح الاقاليم الجنوبية بزيارة الاستاذ الدكتور الوزير علي النجار عميد المعاهد الأزهرية بفلسطين والأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس جامعة الأزهر بغزة لتهنئتهما بمنصبيهما.

وشارك في الزيارتين الدكتور تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين والأستاذ تيسير الراعي مفوض المكاتب الحركية بإقليم شرق غزة وعدد كبير من اعضاء المكتب الحركي المركزي للصحفيين وأعضاء المكاتب الفرعية والزملاء الصحفيين.

وتوجه الاستاذ عاهد فروانة القائم باعمال امين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالتهنئة إلى الدكتور النجار والدكتور التيان بهذين المنصبين، متمنيا لهما التوفيق في هاتين المهمتين في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الجامعات في قطاع غزة.

وأكد فروانة ان المكتب الحركي سيكون مساندا وداعما لجامعة الأزهر ومعهد الأزهر الديني، مضيفا أننا على ثقة كاملة بالقدرات الكبيرة التي يمتلكها كل من الدكتور النجار والدكتور التيان والتي من شأنها تجاوز العديد من المعيقات والنهوض بالعمل الأكاديمي والاداري في هاتين المؤسستين العريقتين.

من جانبهما شكر الدكتور النجار والدكتور التيان كلا من المكتب الحركي للصحفيين ونقابة الصحفيين وإقليم شرق غزة على هذه الزيارة التي تؤكد حرصهم على التواصل مع المؤسسات الأكاديمية ودعمهم لجامعة الأزهر ومعهد الأزهر الديني في مواجهة كافة التحديات.

وفي ختام الزيارتين تم تقديم درعين تقديريين للوزير الاستاذ الدكتور علي النجار والأستاذ الدكتور أحمد التيان.