WhatsApp Image 2019-12-26 at 12.24.56 PM.jpg

م 03:10 26 ديسمبر 2019

أكد إعادة الاختبارات لغير المسددين

رئيس جامعة الأزهر للطلبة المعتصمين:” أنتم أبنائي ولن نتخلى عنكم"


غزة ـ 
إستقبل عشرات الطلبة , اليوم الخميس , الأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس جامعة الأزهر بالهتاف والترحاب بعد أن قرر الأخير التوجه إلى مكان الإعتصام الذي يقيمه الطلبة في مقر الجامعة الرئيس بغزة.

وقوبل الدكتور التيان بالهتافات المرحبة بخطوته الجريئة بمقابلة الطلبة وجها لوجه , فيما تهافت عشرات الطلبة على مصافحته ومعانقته وسط دعوات بأهمية المحافظة على الجامعة واستمرار المسيرة التعليمية.

وأكد الدكتور التيان أن جميع الطلبة هم أبناءٌ له ولن يتخلى عنهم , ولن يُحرم أي طالب من تقديم الامتحانات , مشددا على أن الجامعة ستقوم بإعادة الاختبارات للطلبة الذين لم يتمكنوا من دفع الرسوم في الوقت الحالي وأنه في حال استكمالهم لعملية الدفع ستعاد لهم الاختبارات.

وأكد الدكتور التيان في حديثه للطلبة على وقوف الجامعة بكافة إمكانياتها مع "المتعففين" غير القادرين على دفع الرسوم , والسماح لهم بتقديم الاختبارات النهائية , وتحمل الأعباء المالية كافة عن هذه الخطوة , مؤكدا في نفس الوقت على ضرورة قيام القادرين بدفع رسومهم واستحقاقاتهم المالية.

ونوه التيان إلى خطورة الأوضاع بالجامعة مطالبا الجميع بدون استثناء بالوقوف صفا واحدا لإنتشال الجامعة من أزمتها المالية للتوجه نحو مستقبل أفضل عنوانه الجودة والنوعية في التعليم الجامعي.