الأمطار تتسبب بغرق أحد الشوارع وسط مدينة غزة

تسببت مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت على غزة بعد عصر اليوم السبت 4 يناير 2020، في غرق شوارع في القطاع.

ورصدت (سوا)، صورا تظهر غرق شارع أحمد عبد العزيز وسط مدينة غزة؛ ما تسبب في إعاقة حركة المواطنين والمركبات.

وتتأثر فلسطين في الوقت الحالي بمنخفض جوي، إذ بدأت الأمطار بالهطول بشكل متفرق منذ عصر اليوم، ومن المتوقع أن تتواصل خلال الساعات المقبلة والليلة.

وكانت دائرة الأرصاد الجوية، قد توقعت أن يكون طقس فلسطين اليوم السبت، غائماً وشديد البرودة وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

ووفق الأرصاد، هذه الليلة يكون طقس فلسطين غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

وأشارت الدائرة إلى أن طقس فلسطين  يكون يوم غد الاحد، غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين خاصة يومي السبت والاحد من شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات.