nail-1110x564.jpg

م 05:10 24 يناير 2020

صور..برجك يخبرك بصيحة وطلاء الأظافر المناسبة لكِ!

يعتبر علم الأبراج والفلك وسيلة لفهم أنفسنا والعالم من حولنا، حيث إنه يرتبط بنواحٍ عديدة معنوية وتجميلية، فمن خلال برجك تستطيعين معرفة ما هي أفضل الصيحات التجميلية المناسبة لك.

ومن أكثر ما يشغل النساء في مجال الموضة هو لون وصيحة طلاء الأظافر، يستطيع أن يخبرك برجك بسهولة عن المناسب لكِ:

برج الحمل:

النار والجليد هما ما يميز برج الحمل، فالأظافر المتناقضة هي التي تجذب انتباه برج الحمل، فما يناسبهم هو طلاء أظافر أحمر مرصع بقطع الإكسسوارات والخرز.

الحمل.png
 

برج الثور:

يعشق برج الثور طلاء الأظافر المرصع بالعديد من قطع المجوهرات بشكل مبالغ فيه، مثل الخرز الكبير واللؤلؤ، لذلك طلاء أظافر باللون الزهري الغامق مع مجموعة كبيرة من الاكسسورات والخرز الذهبي سوف يفي بالغرض.

الثور.png
 

برج الجوزاء:

بسبب امتلاكهم لجوانب شخصية متعددة فهم يجدون الحيرة في معرفة ما يناسبهم، ولكن علم الفلك والتنجيم يرى أن أكثر ما يناسبهم هو "ماني" وهي صيحة فرنسية لطلاء متعدد الألوان، حيث يتكوّن من لونين؛ لون فاتح يُطلى به الظفر ولون آخر غامق يتم تحديد جوانب الظفر به.

الجوزاء.png
 

برج السرطان:

بسبب حالتهم النفسية المرتفعة وروحهم الجميلة، أكثر ما يناسب برج السرطان هو طلاء أظافر باللون الارجواني الفاتح، ويمكن مزجه مع طلاء الأظافر الأبيض الأومبري.

السرطان.png
 

برج الأسد:

هم القادة والمسيطرون، لذلك أظافر النيون الوامضة هي أكثر ما يناسب برج الأسد فطلاء الأظافر بالألوان النيون المختلفة سيكون كاف ليتماشى مع شخصية برج الأسد.

الأسد.png
 

برج العذراء:

يحب برج العذراء الصيحات العملية لذلك أكثر ما يناسبهم هو الأشكال والأنماط الصغيرة على الأظافر، وليس طلاؤها بشكل كامل.

العذراء.png
 

برج الميزان:

يعشق أصحاب برج الميزان الأنماط الفنية، لذلك أكثر ما يناسبهم هي الألوان المحايدة وألوان الباستيل من طلاء الأظافر مع النمط الفني المموه.

الميزان.png
 

برج العقرب:

بسبب شخصياتهم التي تتسم بالغموض والعمق، يفضل برج العقرب صيحات طلاء الأظافر التي يطلق عليها الملطخة بالدماء.

العقرب.png
 

برج القوس:

يحب برج القوس الطبيعة البرية لذلك تجد تأثيرها عليهم حتى في اختيارهم للون وصيحة طلاء الأظافر لذلك فإن نقشة الفهد واستخدام بعض الخرز الصغير هي ما تناسبهم.

القوس.png
 

برج الجدي:

لا يحب أصحاب برج الجدي تخطي أو كسر التقاليد، لذلك فإن إضافة الجليتر الملون كفيل بإرضائهم.

الجدي.png
 

برج الدلو:

يهتم برج الدلو بأشكال الكواكب والنجوم، لذلك فإن طلاء أظافر باللون الأزرق مع رسومات ذهبية للأجرام والنجوم هو الصيحة التي تلفت انتباه هذا البرج.

الدلبو.png
 

برج الحوت:

يحب برح الحوت إشعارك بأنهم عثروا على أحد الكنوز الثمينة، وهذا يظهر جليًا في اختيارهم لألوان وصيحات طلاء الأظافر، لذلك ستجدهم يحبون الجمع بين الخرز والمجوهرات الملونة بشكل مبالغ فيه.

الحوت.png