إيقاف حكم مباراة برشلونة وبيتيس لعدم الرضا عن قراراته

ربما لم يسند الاتحاد الإسباني لكرة القدم مباراة للحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز في الجولة المقبلة بدوري الدرجة الأولى، بعد أن أدار لقاء ريال بيتيس وبرشلونة الأحد دون أن يشعر الفريقان بالرضا عن قراراته.

ورغو فوز برشلونة "حامل اللقب" بثلاثية لهدفين على مستضيفه في لقاء مثير كاد يخرج عن السيطرة بعد طرد كليمو لينجليه، ونبيل فقير من كل فريق، بينما لم يطرد سيرجي روبرتو، ولم يمنح ركلة جزاء لليونيل ميسي.

وبعد الحصول على انذارين خلال ثوان معدودة، طرد فقير وكان الانذار الأول لارتكاب مخالفة، والثاني للاعتراض بشكل غير لائق.

وبعدها طُرد لينجليه، لكن بيتيس غضب لعدم طرد سيرجي روبرتو الذي حصل على بطاقة صفراء، قبل أن يرتكب مخالفة قوية ضد كارليس ألينيا.

وقال روبي مدرب بيتيس: "كيف لم يحصل سيرجي روبرتو على الانذار الثاني بسبب مخالفة ضد ألينيا؟ كان يجب أن يكمل برشلونة اللقاء بعشرة لاعبين ولا شك في ذلك".

وانتقد نائب رئيس بيتيس خوسيه ميجيل لوبيز كتالان التحكيم عقب اللقاء قائلاً: "نحن غاضبون لأن التحكيم ألحق بنا الضرر مرة أخرى، ولم يكن عادلاً".

كما اشتكى برشلونة بعد عرقلة ميسي داخل المنطقة دون منحه ركلة جزاء، وقال لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج: "في النهاية كان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف إذا حصلنا على ركلة جزاء لم تمنح لميسي، كانت واضحة .. تعرض للدفع".