هكذا يتمرن ابن راغب علامة مع والدته في الحجر المنزلي..فيديو

استغل خالد ابن النجم اللبناني راغب علامة، فترة العزل المنزلي المفروضة في لبنان للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لأداء تمريناته الرياضية التي لم يتوقف عن أدائها رغم عدم تمكنه من الوصول لصالة ألعاب رياضية أو وجود أوزان لتساعده على القيام بتمريناته.

ونشر الشاب مقطع فيديو جديدا عبر صفحته على تطبيق "إنستغرام"، ظهر فيه يمارس التمارين بالاستعانة بوالدته مصممة المجوهرات جيهان ليستخدمها كبديل للأوزان.

وقام والده راغب علامة بالتقاط المقطع الطريف وسمع صوته يقول:"أيوة يا خلود.. أيوه يا بطل"، بينما شعرت والدته بالسعادة في البداية ومن بعدها راحت تصرخ وتطلب منه التوقف قائلة: "خلاص كفاية بقى.. كفاية".

وعلق خالد على المقطع قائلاً: "جيت بدي اتمرن بس ما لقيت أوزان فحملت أمي تمرنت فيها، تمرنوا بالبيت، ما في شي ما بينحمل يا جماعة".

وكان قد نشر الفنان اللبناني، على حسابه في تطبيق "إنستغرام"، فيديو أثناء التزامه بالحجر المنزلي، وظهر فيه برفقة ابنه خالد وهو يقوم بممارسة التمارين الرياضية. وأشار إلى أن الأخير يقسو عليه ويرغمه على حمل ما يعادل 30 كيلوغراماً. إلا أنه أبدى في تعليقه على المقطع فخره بذلك وكتب: "أهوى الرياضة في الهواء الطلق! وما في أحلى لما تشوف ابنك رجل وعم يدرّبك".