سها عرفات تشيد بدور القيادتين الفلسطينية والاردنية بمواجهة كورونا

أشادت سها عرفات أرملة الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات،  بدور القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس، وما يقوم به من توجيهات ومتابعة للوزارات والجهات المعنية لمواجهة فيروس كورونا، وما تم من تنسيق مع الجانب الاردني من اجل اغلاق المعابر بين الجانبين حفاظاً على سلامة المواطنين.

واكدت ان الشعب الفلسطيني سيتجاوز هذه الازمة وسيتصدى لكل المؤامرت ومحاولات تصفية لقضية الفلسطينية وعلى راسها "صفقة القرن".

كما واشادت عرفات خلال حديث مع الصحفي الاردني حمادة فراعنة، بدور القيادة الاردنية وعلى راسها الملك عبد الله الثاني، وما قامت به من اجراءات لمواجهة فيروس كورونا.

واضافت عرفات:" القيادة الاردنية وقفت بجانب شعبها بوجه كل الازمات، وبكل هدوء اثبتت ان الدول ليست بحجمها، حيث تكاتفت كل الجهات المختصة من الشرطة والجيش وجهاز الامن لحماية المواطنين".

وشكرت عرفات القيادة الاردنية وهي الوصية  على المقدسات والوقف الاسلامي والمسيحي في القدس وبيت لحم،  على زيادة مخصصات( 500) موظف بالاوقاف بالقدس لدعم صمود الشعب الفلسطيني، مشيرةً الى ان الوصاية الهاشمية لطالما دعمت الشعب الفلسطيني.

واشارت الى ان دول اوروبا العظمى تعيش حالة من الخوف والهلع وغير قادرة على وضع الية لمواجهة هذا الوباء.

واعربت عرفات عن امنيتها بان تكون هذه الازمة حافزا للوحدة متمنية الصحة والسلامة لكل الشعوب العربية والاسلامية، داعيةً المواطنين للالتزام في منازلهم لمنع انتشار هذا الفيروس.