ص 09:58 18 ابريل 2020

محافظ طولكرم يعلن استئناف فتح مستشفى ثابت ثابت ابتداءًا من الغد

أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر، مساء اليوم الجمعة، أن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي سيكون جاهزا لاستقبال المرضى بكافة الأقسام، اعتبارا من صباح يوم غد السبت.

وقال أبو بكر خلال استقباله مدير عام المستشفيات نجي نزال، ومدير عام صحة طولكرم عبد الفتاح الدرك، ومدير مستشفى ثابت ثابت ربيع نور، وأمين سر حركة "فتح" في طولكرم إياد جراد، وكادرا من المستشفى إنه وبعد الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة، والمتمثلة بتعقيم كافة أقسام المستشفى، واتخاذ الإجراءات الوقائية الأخرى، فإن المستشفى أصبح جاهزا لاستقبال المرضى، وتقديم العلاج لهم.

وأكد على الاستمرار بتطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية، لمواجهة خطر انتشار فيروس "كورونا" المستجد، مشدداً على أهمية وعي المواطنين تجاه تلك التدابير الهادفة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

بدوره، ذكر نزال أن وزارة الصحة اتخذت جميع التدابير المتعلقة بتعقيم المستشفى، حسب البروتكولات الخاصة بالوزارة، وبذلك يكون جاهزا لاستقبال المرضى اعتبارا من السابعة صباحاً من يوم غد السبت، مشيداً بجهود المحافظة، والطواقم الطبية، والمتبرعين، ومن بذلوا جهدا في سبيل إعادة عمل المستشفى الذي يقدم الرعاية الطبية لأهلنا في محافظة طولكرم.