م 01:40 22 ابريل 2020

نانسي عجرم برفقة جدتها وصوت الأخيرة يصدم الجمهور..فيديو

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم ظهرت فيه برفقة جدتها في لقاء لهما ببرنامج "كوك ستوديو".

وظهرت نانسي عجرم وهي تحضر القهوة وتقضي بعض الوقت مع جدتها في المنزل وتطلب منها أن تقرأ لها الفنجان.

وفي إحدى اللقطات، ظهرت عجرم وهي تغني برفقة جدتها أغنية "أنا قلبي ليك ميال".. وتفاجأ المتابعون بجمال صوت الجدة على الرغم من كبر سنها.

وتحدثت نانسي خلال اللقاء عن خجلها في صغرها وعن حبها للاستماع إلى الأغاني القديمة وللكثير من الفنانين الراحلين مثل نهاوند ونور الهدى.

يذكر أن النجمة اللبنانية انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية "العمر" الخاصة بـ"تتر" مسلسل "سكر زيادة" من بطولة النجمات المصريات نبيلة عبيد وناديا الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر الذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج شركة "صبّاح إخوان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مساحه خاليه للرعاية @shrtss 👇✨✨✨✨✨✨✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان#نانسي_عجرم #نادين_نجيم#موسى_الخنيزي #نسيم_حبتور#كورونا#نوره_العميري

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on