"الحركي للصحفيين" شرق غزة يكرم أعضائه بمناسبة مرور عام على تأسيسه

كرم المكتب الحركي الفرعي للصحفيين بإقليم شرق غزة أعضاءه بمناسبة مرور عام على تأسيس المكتب، وذلك بحضور د. تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين وإياد حلس امين سر إقليم شرق غزة وأعضاء قيادة الإقليم نايف خويطر وسعدي حلس، وعاهد فروانة القائم بأعمال أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالأقاليم الجنوبية، ولؤي الغول عضو المكتب الحركي المركزي للصحفيين، ورائد حلس عضو المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين، وسعيد عبدالله عضو المكتب الحركي المركزي للمحامين، وعلاء حجاج عضو المكتب الحركي الفرعي للمعلمين، وعدد من كوادر الحركة بالإقليم.

وأكد نايف خويطر على الدور المهم الذي يقوم به المكتب الحركي الفرعي للصحفيين بشرق غزة والذي قام بالعديد من النشاطات التي تخدم الجسم الصحفي، مشيرا إلى أن قيادة الإقليم تعرب عن اعتزازها ودعمها لهذا المكتب المميز.

من جانبه أشاد عاهد فروانة بحجم التعاون ما بين قيادة إقليم شرق غزة والمكتب الحركي الفرعي من خلال توفير الأجواء المناسبة والدعم للقيام بعمله بكل أريحية، لافتا إلى التعاون المثمر والبناء مع مفوضية الإعلام بإقليم شرق غزة والذي أثمر العديد من الدورات والفعاليات.

بدوره استعرض سامح الجدي أمين سر المكتب الحركي الفرعي للصحفيين بإقليم شرق غزة النشاطات والفعاليات المتعددة التي قام بها منذ تأسيسه، مؤكدا أن التعاون مع إقليم شرق غزة ودعم المكتب المركزي كان له الدور الأبرز في إنجاح هذه الفعاليات.

وقدم المكتب الفرعي درعين تقديريين لقيادة إقليم شرق غزة وللمكتب الحركي المركزي للصحفيين بالإضافة إلى شهادات تقديرية لأعضاء المكتب.

واستضاف الجدي الحضور على مأدبة إفطار.