م 10:59 14 مايو 2020

عماد فراجين:حلقة "وطن ع وتر" المحذوفة لم تقصد الوزير أحمد عساف..وكلي أمل بالرئيس أبو مازن

رام الله-الجديد الفلسطيني

قال نجم برنامج "وطن ع وتر" الفنان عماد فراجين أن حلقة "درس أخو شلن" المثيرة للجدل لم تكن تقصد المشرف العام على هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية الوزير أحمد عساف.

وكتب فراجين ،الخميس،عبر صفحته عل موقع "فيسبوك" :"والله ثم والله لم نكن نعلم أحمد عساف مسؤول التلفزيون الفلسطيني زارع شعر بتركيا...الموضوع صدفه .. ولم نقصده".

وطالب فراجين بعودة الحلقة المحذوفة من برنامجه ،بقوله:"الحلقه يجب أن تعود كما كانت ..وكلي أمل بالرئيس أبو مازن..ولنا لقاء قريب".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن فراجين "انتقدنا الوضع الفلسطيني بوجود الرئيس الفلسطيني شخصيًا، وتقبلها بكل صدر رحب، وما زالت الحلقه موجودة واسمها درس أخو شلن" ، في إشارة إلى المسرحية الساخرة التي عرضها بحضور الرئيس محمود عباس قبل سنوات.

وقال فراجين ،الأربعاء، أن قناة رؤيا الأردنية حذفت الحلقة بعد تعرضها لضغوطات.

وكتب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "غلط تطالب بحذف حلقه أخي رئيس الوزراء الفلسطيني .. و أنت من أكد على حرية الرأي و الإعلام انت و الأخوان في وزارة الإعلام... إنتقدنا الوضع الفلسطيني بوجود الرئيس الفلسطيني شخصيا و تقبلها بكل صدر رحب ،ما زالت الحلقه موجوده...الحلقه إسمها درس أخو شلن...أخي أبو إبراهيم إتحملو النقد احنا إخوان..للأسف تم حذف الحلقه".

وانتقدت الحلقة رئيس الوزراء الفلسطيني د.محمد اشتية بطريقة ساخرة ، كما وجه فراجين كلمة لرئيس الوزراء في نهاية الحلقة انتقد خلالها اتفاقية أوسلو .

88.JPG