م 06:08 27 مايو 2020

رابط: الأونروا تعلن عن توزيع شهادات الطلاب للعام الدراسي 2019/2020

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، اليوم الأربعاء، عن توزيع الشهادات المدرسية لطلبة مدارس “الأونروا” و أولياء الأمور، ذلك عبر آلية الكترونية.

وذكرت الأونروا، أنه يمكن للطلبة وأولياء الأمور بتحميل وطباعة نسخة من شهادة نهاية العام الدراسي، وذلك باستخدام رقم هوية الطالب وتاريخ الميلاد.

وأوضحت أنه يتم الإستعلام لشهادات الطلبة، ويمكن الحصول على الشهادات من قبل الطلاب فوراً من خلال الرابط التالي:

وأشارت إلى أنه، من المتوقع ان يواجه بعض الطلاب صعوبة في الوصول لشهاداتهم تعزى لخطأ في إدخال تاريخ الميلاد أو رقم الهوية أو أن القيمة المحفوظة في برنامج الـ EMIS أصال غير دقيقة.

وأضافت، "يمكن لأولياء الأمور لكتابة تاريخ الميلاد بتغيير يوم الميلاد الى يوم 1 أو يوم 15 في حال لم يتمكن من طباعة الشهادة باستعمال التاريخ الصحيح".

وأوضحت عندما لايتمكن ولي الأمر من استخراج الشهادة باستخدام تاريخ الميلاد 8/12/2006 مثال، في هذه الحالة يمكن لولي الأمر استخدام التاريخ 1/12/2006 او 15/12/2006 بدلاً من تاريخ الميلاد الصحيح.

وكانت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الاونروا” قررت إغلاق كافة المدارس التابعة لها في فلسطين في الأول من مارس الماضي، حفاظا على الطلبة والمعلمين وخوفا من انتشار فيروس كورونا بعد اكتشاف حالات في بيت لحم.

وقالت الوكالة في بيان لها نشرته وسائل إعلام محلية وعربية “تماشياً مع قرارات وكالة الغوث الدولية، قررت الأونروا إغلاق كافة مدارس الأونروا لثلاثين يوما (30) ،وستعوض الأونروا كافة الأيام الضائعة وذلك بتمديد العام الدراسي نتمنى السلامة للجميع”.

 رابط الحصول على الشهادات