م 05:08 04 يونيو 2020

الأونروا تحدد موعد الدوام الرسمي للطلاب للعام الدراسي الجديد

أعلنت الأونروا اليوم الخميس موعد دوام طلاب مدارس وكالة الغوث في غزة مع بداية العام الدراسي الجديد 2020 - 2021 في محافظات القطاع، مؤكدة بدء الإجازة الصيفية للطلبة والمعلمين.

وقالت الأونروا في تصريح صحفي إن موعد بداية العام الدراسي الجديد 2020 - 2021 لطلاب مدارس الوكالة في غزة سيكون السبت بتاريخ الثامن من أغسطس القادم.

وأضافت وكالة الغوث أن دوام معلمي الأونروا في المدارس يبدأ اعتبارا من الأربعاء الموافق الخامس من شهر أغسطس أي قبل الطلبة بثلاثة أيام؛ من أجل التجهز للعام الدراسي الجديد في غزة.

ونوهت الأونروا إلى أن بعض المدارس يجري حاليا استخدامها لتوزيع المواد التموينية على اللاجئين في غزة وأخرى كمراكز صحية، موضحة أنه سيتم تحديد أماكن بديلة لمديري هذه المدارس.

ودخل طلاب وغالبية معلمي مدارس وكالة الغوث في إجازة منذ فرض حالة الطوارئ والإغلاق في فلسطين؛ بسبب وباء كوفيد 19، حيث تم إتباع آلية معينة لدوام مدير المدرسة ونائبه خلال تلك الفترة.

وجددت الأونروا التأكيد على ضرورة استمرار المدراء ونوابهم بالدوام في المدارس يوم واحد في الأسبوع لكل منهما؛ من أجل متابعة المراسلات وكل التطورات، بحسب ما ورد في الجدول التالي.

وجاء دوام مدارس وكالة الغوث للمدراء والنواب في غزة كما يلي: جباليا وبيت حانون الاثنين للمديرين والخميس للنواب، المعسكرات الوسطى السبت للمدراء والأربعاء لنوابهم، غزة الثلاثاء للمدراء والسبت للنواب.