سفارتنا في القاهرة: وفاة مسنة فلسطينية بفيروس كورونا في مصر

كشفت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية مساء السبت، عن تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا في صفوف الجالية الفلسطينية للمواطنة ميمي محمد حفني أبو عاذرة (70 عاما).

وبينت السفارة أنها تابعت مع وزارة الصحة المصرية الإجراءات اللوجستية المتعلقة بوفاة ودفن الفقيدة.

وتقدّم سفير دولة فلسطين في مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، وكافة مستشاري وكوادر السفارة والمندوبية والقنصلية العامة بالإسكندرية بخالص العزاء والمواساة القلبية لعائلة الفقيدة وذويها ، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته.

وبوفاة المواطنة الفلسطينية أبو عاذرة، ترتفع أعداد الوفيات في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم إلى 151 حالة وفاة، فيما تم تأكيد إصابة 2150.

وكانت وزارة الخارجية والمغتربين، قد أعلنت مساء اليوم السبت، عن آخر مستجدات فيروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية في عديد الدول حول العالم، مشيرة إلى تسجيل 3 حالات وفاة جديدة.

وأكدت الوزارة في بيان لها، تسجيل 150 حالة وفاة (2 السعودية، 1 هندوراس)، و2150 اصابة (2 البرازيل، و7 امريكا، و9 السعودية)، و1250حالة تعافي في صفوف جالياتنا حول العالم.

ونقلت عن فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الاميركية، تسجيل 7 إصابات جديدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 887، في حين لم تسجل اية حالة وفاة ليبقى العدد 63، وفق وكالة وفا.