الفتياني : لم يُجرِ أي اتصال بين القيادة وإسرائيل منذ 19 أيار

أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، أنه لم يُجرِ أي اتصال واحد بين القيادة السياسية والامنية وبين اسرائيل منذ الـ19 من شهر أيار الماضي.

وقال الفتياني إن المهرجان الوطني الرابع المزمع تنظميه في  رام الله ؛ اضافة الى المهرجانات الثلاثة التي أقيمت في الأغوار تهدف إلى التأكيد على رفض شعبنا خطة حكومة الاحتلال للضم .

وشدد الفتياني في حديث لاذاعة صوت فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء، على استمرار التحرك الشعبي حتى إلغاء خطة الضم وأن شعبنا لن يتوقف حتى إخرج تلك الخطة من التداول.

وفيما يتعلق بتصريحات رئيس حكومة الاحتلال بالتناوب بيني غانتس الذي قال فيها إن الأول من الشهر المقبل ليس مقدسا للضم؛ شدد على رفض هذه الخطة كليا سواء نُفذت اليوم أو تم تأجيلها، مشيرا إلى أن تلك التصريحات ليست سوى "ترهات اعلامية" تحاول امتصاص غضب العالم ونقمته ومحاولة للحد من النشاط الدولي الرافض لهذه الخطة".

وأضاف أن ائتلافا دوليا كبيرا مكونا من 192 دولة يقف في وجه خطة بينما تقف امريكا واسرائيل بعزلة نتيجة الحراك الفلسطيني.

وحول الحملة الاعلامية الاسرائيلية التي تبث اشاعات اخرها تحدثت عن تنسيق مع قيادات فلسطينية، أكد الفتياني على أن شعبنا عليه ان يتيقن بشكل قاطع لا يقبل التأويل او النقاس انه لم يجرِ أي اتصال واحد بين القيادة السياسية والامنية واسرائيل منذ الـ19 من شهر أيار الماضي.