عادل إمام:رجاء الجداوي أفضل نموذج للسيدة المصرية

نعى الفنان المصري عادل إمام، الممثلة وعارضة الأزياء الراحلة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح يوم الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشر "الزعيم" صورة له برفقة الفنانة الراحلة، من مسرحية الواد سيد الشغال، عبر حسابه على "إنستغرام" وعلق عليها: "وداعا الفنانة القديرة رجاء الجداوي".

وقال الفنان عادل إمام، إن الفنانة رجاء الجداوي أفضل نموذج للسيدة المصرية وفخر لنا جميعاً، متابعاً: "كانت نموذج عظيم مثقفة ودمها خفيفة ممثلة متميزة، كما أنه جسدت كل الأدوار بشكل جيد، وكانت ممثلة رائعة في جميع الأدوار التى ظهرت فيها في أعمالي".

وتابع إمام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" على mbc مصر: "لم تدخل معهد فنون مسرحية ولكنها ممثلة رائعة، دائما نتحدث في الهاتف ولم تنقطع علاقتنا أبداً ورجاء صديقة، وهي من الأشخاص المثقفين، وكنا نتكلم في نابليون الثالث ووجدتها تعرف معلومات عنه".

وأضاف: "تجيد اللغات والكلام والحديث والملبس، وهي أذكي من أنها تخسر أي شخص، حيث إن عمل الفنان هو من يخلده في الحياة وليس بالتماثيل وغيرها".

وتوفيت"الجداوي"، عن عمر ناهز الـ 86 عاما، بعد أسابيع من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ومكوثها بمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية منذ 24 مايو الماضي.