ص 10:15 12 يوليو 2020

"دائرة الأشبال والزهرات" تكرم أوائل الطلبة المتفوقين بغرب غزة

كرمت دائرة الأشبال والزهرات والطلائع بالهيئة القيادية العليا لحركة "فتح" بالأقاليم الجنوبية وعلى رأسها مفوض الأشبال والزهرات الأخت المناضلة نجاح عليوة " أم جهاد " اليوم السبت، الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بإقليم غرب غزة، وذلك بمشاركة أعضاء قيادة الإقليم، وأعضاء مجلس المفوضية، وأمناء سر ومفوضي الأشبال والزهرات بالمناطق التنظيمية، وأمين سر المكتب الحركي الفرعي للمعلمين.

وهنأت عليوة الطلبة والطالبات على ما بذلوه من جهود كبيرة للوصول لهذه النتيجة المشرفة والتي رفعت من شأن الوطن، وأعلت من قدره.

وعبرت عليوة عن سعادتها وفخرها بهذا الجيل الذي يمثل القوة، والإبداع، ويؤسس لمرحلة جديدة، متحدياً جميع الصعاب والمعيقات التي تعصف به.

 وقالت عليوة: "فتح" كانت ولا زالت وستبقى الداعم والمحتضن الأول لطلبتنا المتفوقين، وأنه من الواجب عليها الوقوف بجانبهم ومساندتهم، لتحقيق أحلامهم، فهي الأم الرؤوم التي تحمل هموم شعبها، وترعى احتياجاته.

 وفي سياق متصل عبر الطلبة المكرمون وذووهم عن عميق شكرهم، وبالغ امتنانهم لحركة فتح على هذه اللفتة الكريمة، والبادرة البناءة، التي تحفزهم للمسير قدما نحو مستقبل أفضل في ظل وطن حر مستقل، خال من الاحتلال وبطشه، مؤكدين اعتزازهم بها، وبمواقفها الصلبة التي ترفض ما يسمى بصفقة القرن، وتتمسك بقرارها المستقل، وبالقدس عاصمة أبدية للشعب الفلسطيني.

وتم تقديم شهادات تقديرية وحقائب دراسية للطلبة المتفوقين هدية رمزية من دائرة الأشبال والزهرات بالهيئة القيادية.

والمكرمون هم :إيمان ابوحصيرة ،إيمان كمال أبوشمالة، أنس سليمان أبوهيبة، تالا عماد حرزالله، مروة ناصر حسونة، هند خالد أبوزعيتر، وليد محمد عبدالعال، سارة عبد الخالق أبو حجير