الشيوخي : القائدان الرجوب والعاروري ينجحان في اعادة بوصلة الفعل الفلسطيني نحو انهاء الانقسام

أشاد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي بالدور الهام الذي يقوم به امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب مع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة  حماس صالح العاروري لاعادة اللحمة والوحدة الوطنية بين حركتي فتح وحماس على طريق انهاء الانقسام .
وقال الشيوخي، إن القائد الفتحاوي جبريل الرجوب والقائد الحمساوي صالح العاروري يحققان نجاحات في اعادة بوصلة الفعل الفلسطيني الموحد نحو انهاء الانقسام لاقامة دولتنا الفلسطينية  بعاصمتها القدس وتحقيق اهداف شعبنا العليا في العودة والحرية والاستقلال والدولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وحق تقرير المصير  .
وكشف أن الوحدة الوطنية الشاملة صمام الامان لشعبنا ولثوابتنا ولحقوقنا الوطنية وانه لا دولة ولا قدس ولا حرية ولا عودة ولا استقلال لشعبنا بدون الوحدة الوطنية الشاملة والراسخة على ارض الواقع في الميدان اولا ومن ثم على كافة الاصعدة والمستويات .
وشار الى ان الوحدة الوطنية الشاملة مطلب وطني واهلي وشعبي فلسطيني ولا يوجد اي اثنين فلسطينيين يختلفان على اهمية وضرورة الوحدة الوطنية لشعبنا ووحدة العلم ووحدة الفعل النظالي والكفاحي المتناغم لشعبنا في كافة اماكن تواجده في الوطن والشتات لتحقيق النصر مشيرا ان القلاع لا تهزم الا من داخلها .
وشدد على أنه لن يتحقق النصر الكامل لشعبنا العظيم بدون الوحدة الوطنية الشاملة لشعبنا ولقيادتنا الفلسطينية، وقال ان انجاز المصالحة وانهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الجغرافية والديمغرافية والكفاحية  والسياسية بين جناحي الوطن مهمة وطنية ودينية وقومية مقدسة.
ووصف الشيوخي القائد جبريل الرجوب بانه قائد في كل الساحات والميادين وانه قائد وطني كبير ومهندس مبدع في ضبط ايقاع الفعاليات الوطنية والسياسية وتوظيفها في خدمة قضيتنا الفلسطينية العادلة على طريق النصر والتحرير .