ص 11:16 30 يوليو 2020

بطلة مسلسل ليالي الحلمية.. فنانة مصرية شهيرة تستغيث.. "أكلوا أموالي"

لم يجد العديد من أهل الفن في مصر، سبيلا للتعبير عن أزماتهم في الآونة الأخيرة إلا بالاستغاثة، التي وجهت هذه المرة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث لم تجد الفنانة المصرية حنان شوقي مفرا من الشكوى، بعد تعثرها في تحصيل حقوقها.

ور الفنانة التي كسبت شهرتها مطلع تسعينيات القرن الماضي عبر مشاركتها في مسلسل "ليالي الحلمية" و"البخيل وأنا" و"الإرهابي"، في موقف لا تحسد عليه، ما دفعها لتوجيه استغاثة للرئيس المصري، تذكره فيها بأنه وعد سابقا بحصول كل مواطن على حقه.

وشرحت الممثلة المصرية أنها عملت مع المنتج ريمون مقار في مسلسل "الأب الروحي" لكنها لم تحصل على مستحقاتها المالية، كما أنها عملت مع شركة المنتج محمود شميس في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" ولم تحصل كذلك على المبالغ المالية المستحقة لها لدى الشركة، مشيرة إلى أنها تواصلت مع نقابة الممثلين لإيجاد حل، لكن النقيب أشرف زكي طلب منها التوجه إلى القضاء ورفع دعوى، غير أنها أكدت أنها تملك القدرة على دفع أتعاب المحامين.

وعبرت الفنانة المصرية عن دهشتها مما يحدث مع نجوم كبار، تركوا بصماتهم في مجال الفن وحصلوا على احترام الجمهور داخل مصر وخارجها، وشدّدت على أنها تحترم جميع زملائها، ولكن ليس من المنطقي أن تجد البعض مسيطر على شركات الإنتاج في شهر رمضان الماضي، في حين أن هناك نجوم لا يجدوا أعمال يشاركون بها، وعلقت قائلة "أنا بحترم الكل.. إنما متبقاش كده".

9ede08aa-aea4-4650-a085-ef053608a15f.PNG.webp