النائب د.أ بو راس ‏يشارك في مهرجان ‏إلكتروني لمناهضة كل أشكال التطبيع

شارك  الدكتور مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية ‏في المهرجان الخطابي الإلكتروني بمناسبة الذكرى ٥١لإحراق المسجد الأقصى ‏ومناهضة ‏كل اشكال التطبيع والذي نظمته حركة التوحيد والإصلاح والمبادرة المغربية للدعم النصرة .

 

أكد د.أ بو راس ‏أن الحكومة الصهيونية شريكة في احراق المسجد الأقصى ‏حيث زعمت أن الحريق نتيجة تماس كهربائي ثم زعمت أن من قام بهذا الحريق مريض نفسي و أفرجوا عنه.

‏وأشار د .‏أبو راس ان منظمة المؤتمر الإسلامي تأسست على إثر حريق المسجد الأقصى ،مؤكدا أن المطلوب جيوش يقوم على أيديها التحرير.

 

‏وأوضح د. أبو راس أن فلسطين ستبقى في قلب كل مؤمن ولن يتخلى أي مؤمن عن فلسطين فهذه عقيدة ثابتة في قلوب أمتنا.

 وتسائل  د.أبو راس ‏عن تبرير بعض العلماء لتطبيع بعض الحكومات مع الاحتلال مما يضع علامات استفهام،‏مؤكدا أن التطبيع يعني التخلي عن المقاومة وعن أصحاب الأرض الحقيقيين.

‏وبين د. أبو راس إن ما قامت به  الإمارات يلقي بظلال الكآبة والخذلان على شعبنا ،‏مشيرا أن شعب دولة الإمارات له منا كل الاحترام‏ اما اعتراضنا  فهو تطبيع النظام الإماراتي مع دولة الاحتلال.

‏وأشار د. أبو راس إلى الأوضاع الإنسانية الصعبة  التي يحياها شعبنا في ظل الحصار والعدوان المستمر الذي يمارسه الاحتلال بحق شعبنا،‏مؤكدا أن تطبيع الإمارات مع الاحتلال شكل طعنة في قلب الأمة.