IMG-20201014-WA0017.jpg
IMG-20201014-WA0017.jpg

«كوربوريت ستاك» تدخل السوق المصري من خلال مكتبها الجديد في القاهرة


كتب_عبدالعزيز خلف

شركة «كوربوريت ستاك» CorporateStack، المتخصصة في تطوير حلول السحابة (SaaS) والبرمجيات المحلية لأجهزة العملاء وحلول الأجهزة المحمولة، تعلن اليوم عن إفتتاح مكتبها الجديد في مصر بالعاصمة القاهرة. وسيعمل المكتب كقاعدة لتنفيذ عمليات و أعمال البيع في السوق المصري الواعد.

قررت شركة «كوربوريت ستاك» دخول السوق المصري لخدمة وتلبية الطلب الهائل القادم من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة واحدة من أسرع القطاعات نموًا في مصر، ووفقًا للتعداد الاقتصادي الخامس، يوجد ما يقرب من 1.7 مليون شركة صغيرة ومتوسطة في مصر مع قوة عاملة تبلغ 5.8 مليون موظف.

وذكر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في بيان، أن الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق المصري تدير أعمالها برأس مال يقدر بـ 77.1 مليار جنيه.

وصرح "محمد عابدين"، الشريك المؤسس والمدير الإداري لدى «كوربوريت ستاك» مصر، وقال: "السوق المصري واعد فيما يتعلق بعمليات التحول الرقمي. وبعد المبادرات الحكومية في جميع القطاعات (المصرفية والتجارية والصناعية والبناء)، تبحث الاَن معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة عن الشريك المناسب لإتمام عمليات التحول الرقمي الخاصة بهم. ولقد ساعدت جائحة فيروس كورونا على تسريع وتيرة هذا التحول بشكل كبير. مؤسسي شركة «كوربوريت ستاك» مصريين وهو ما دفعنا لتلبية واجبنا تجاه الوطن عبر مشاركة ونقل خبراتنا ونجاحاتنا في الخارج إلى مصر".

يقع المكتب الجديد في القاهرة، وهو المقر الرئيسي لمصر بالإضافة إلى أنه سيكون البوابه لتسهيل خطط الشركة الطموحة للتوسع في جميع أنحاء إفريقيا. المكتب مجهز بمستوى عالمي سيساعد الشركة على خلق المزيد من فرص العمل في مصر في الأشهر المقبلة. تبدأ الشركة أعمالها بعدد أولي 5 موظفين، وتعتزم الشركة تعزيز فريق العمل ليصل إلى 25 موظف خلال الفترة القليلة القادمة، مع توقعات أن يصل العدد إلى 100 موظف بحلول منتصف عام 2022.

وأختتم "عابدين" تصريحاته، وقال: "نتطلع إلى استثمار ما يقرب من 10 ملايين جنيه مصري في العامين المقبلين لتعزيز عملياتنا في البلاد. سيعمل المكتب الجديد في المستقبل أيضًا كمركز عالمي لتسليم جميع منتجاتنا بصرف النظر عن عمليات البيع والتسويق المستقلة في مصر".