تصرفات تجعل زوجتك تشعر أنها الأكثر حظاً بين نساء الأرض!
تصرفات تجعل زوجتك تشعر أنها الأكثر حظاً بين نساء الأرض!

تصرفات تجعل زوجتك تشعر أنها الأكثر حظاً بين نساء الأرض!

على الرغم من أن بقاء الحب والمشاعر الرومانسية بين الرجل والمرأة يبدو أمرأً صعباً في الكثير من حالات الزواج داخل الوطن العربي إلا أن هناك بعض الأسرار الصغيرة التي تضن لك استمرار تدفق الحب في حياتك الزوجية إلى الأبد . 

ففي التقرير التالي سوف تتعرض على بعض الأشياء الصغيرة التي ستجعلك زوجتك تشعر بأنها الأوفر حظاً والأكثر تميزاً بين جميع نساء الأرض . 

1- أنتى جميلة !

 

لا تبخل على زوجتك في قول الكثير من عبارات الحب والمجاملات كأن تتغزل في جمالها أو ذوقها الرفيع في اختيار ملابسها أو  حتى ان تعبر عن مدى فخرك بها من أجل ما تقوم به من جهد في عملها أو في الأعمال المنزلية وتربية الأطفال . 

فالكلام الرقيق الذي يحمل الكثير من الحب كفيل بأن ينقل زوجتك من عالمنا الواقعي إلى عالم خاص بها يمتلئ بالرومانسية والحب . 

2- العودة إلى الورقة والقلم 

بعض الملاحظات الورقية الرقيقة عن الطعم الرائع لما تقوم بطهيه من مأكولات أو أن تقول بها بأنك تحبها أو أنك تشتاق لها هي أمور صغيرة بالنسبة لك وكبيرة وهامة جداً بالنسبة لها فهي كفيلة بترك ابتسامة على وجهها تدوم طوال اليوم . 

3- أنت أيضاً إنسان !

في لحظات الحزن أو الاحباط يميل الكثير من الرجال إلى كتم مشاعرهم وربما دموعهم أمام زوجاتهم ظناً منهم أن مشاركة تلك المشاعر مع زوجاتهم يعد نوعاً من الضعف . 

والحقيقة أن المرأة لا تفكر بهذه الكيفية فهى تريد مشاركة زوجها كل مشاعره سواء أن كانت إيجابية أو سلبية فمشاركة المشاعر تجعلها تشعر أنها  هامة ومميزة بالنسبة إليك . 


4- الجهاز الأكثر خطورة !

تعد جهاز التلفاز هو أشد الأجهزة خطورة و أكثرها تأثيراً على العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة فخلاف صغير على ما تريدان مشاهدة قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة لذلك في بعض الأوقات حاول أن تجعلها تسيطر على جهاز التحكم لكي تشعر ببعض لحظات الانتصار . 

5- القهوة

شارك زوجتك تناول فنجان القهوة الصباحي في أحد المقاهي أو حتى في المنزل فمشاركة متعة شرب القهوة في الصباح يؤثر بشكل إيجابي على صعيد تبادل الأحاديث الودية و المناقشات الطريفة . 

6- تذكر تعاليم والدتك 

قم بتطبيق كل القيم النبيلة والتصرفات التي تنم على احترام الجنس الاَخر والتي قامت والدتك بتربيتك عليها في صغرك فالتربية الجيدة لا تتغير أو يتم نسيانها مع توالي الأيام و السنين .

7- مرة واحده تكفي 

بالتأكيد لن تمارس العلاقة الجنسية كل يوم مع زوجتك فضغوطات الحياة ومشاكلها كفيلة بان تشغل تفكيرك حتى عن ممارسة الجنس  ويجب عليك إدراك أن الجنس هام جداً بالنسبة لزوجتك كما هو الحال بالنسبة إليك . 

فمرة واحدة  اسبوعياً من الجنس تكفي لأن تعيش حياة جنسية و عاطفية مشتعلة ومثالية وبالتأكيد إذا كنت تمتلك الكثير من الوقت لتزيد من عدد العلاقات الزوجية الجنسية سيكون ذلك مثاليا لأن الجنس يزيد من اشتعال المشاعر والحب بينك وبين زوجتك.