48872-20171012_173027_8433.jpg
48872-20171012_173027_8433.jpg

لهذا السبب لم ترض هند رستم بلقب (ملكة الإغراء)

رغم شهرة الفنانة الراحلة هند رستم بلقب ملكة الإغراء، إلا أنها كانت تغضب من هذه الصف كثيرا، لشعورها بوضعها فى قالب واحد وتجاهل كل أعمالها والأدوار المختلفة التى قدمتها.

قالت بسنت رضا، ابنة الفنانة الراحلة فى لقاء تلفزيونى لها، إن والدتها لم تكن راضية عن هذا اللقب، لأنها قادرة على تقديم جميع الأدوار دون استثناء.

شهرة الإغراء جاءت من قدرة هند رستم على تحريك جسدها بطريقة ملفتة، وإبراز أنوثتها بملابسها وطبيعة بعض الأدوار التى قدمتها للسينما المصرية. 

الإغراء الذى قدمته هند رستم لا يقصد به أعمال غير محبوبة من قبل المجتمع أو العادات والتقاليد، لكنه الدلع وتصرفات الأنوثة الطاغية. 

من بين هذه الأفلام دور الفتاة اللعوب التى تلعب بالشاب الوسيم عمر الشريف وصديقه رشدى أباظه فى فيلم صراع فى النيل، والراقصة التى تفرض حبالها على المطرب الشاب ابن العائلة الغنية فريد الأطرش فى فيلم انت حبيبى. 

وتعد شخصية هنومة التى قدمتها فى فيلم باب الحديد، من أبرز قصص الإغراء والأنوثة التى جسدتها فتاة شعبية تعمل كبائعة متجولة فى محطة رمسيس ويقع فى حبها الجميع. 

ملابسها الكاشفة فى فيلم ابن حميدو جسدت صورة الشابة المصرية التى تجمع بين صفات الدلع وفى الوقت نفسه الشخصية القوية لابنة شيخ الصيادين.