Ooredoo Palestine Ooredoo Palestine
احذري
احذري " حواء " 5 تصرفات مريبة للرجل تخيف النساء من الارتباط

احذري " حواء " 5 تصرفات مريبة للرجل تخيف النساء من الارتباط

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، يبذل الرجال قصارى جهدهم لمعرفة ما إذا كان شركائهم حقيقيين وجديرين بالثقة. على غرار النساء، يريد الرجال أيضًا استثمار عواطفهم ووقتهم في امرأة مناسبة. ولكن هناك أوقات قد ينتهي بك الأمر فيها إلى القيام ببعض الأشياء المخيفة دون أن تدرك هذا الشيء.


قد يعتقد الرجل أنه يفعل الشيء الصحيح ولكن بعد ذلك قد ينتهي به الأمر بتخويف الطرف الآخر منه، وفي بعض الأحيان قد ينتهي به الأمر إلى تدمير انطباع شريك حياته عنه، وإليك بعض هذه التصرفات نقلًا عن موقع " boldsky" الهندي.

1. التفاخر بإنجازاتك
ربما تكون قد حققت أشياء مختلفة في حياتك، ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التباهي بها. إذا كنت تعتقد أن التباهي بإنجازاتك أمام كل فتاة تقابلها سيجعلك متفوقا، فقد تكون مخطئًا. عليك أن تفهم أن المرأة الحقيقية لا تطمع في أموالك وإنجازاتك. في الواقع، قد تتضايق وتنزعج منك.

2. إرسال الرسائل والمكالمات بدون توقف
هل أنت مهتم بمعرفة أحداث شريكة حياتك اليومية دقيقة بدقيقة؟ ثق أن ذلك يمكن أن يكون أحد أكبر الأشياء المخيفة بالنسبة لها خاصة عندما تكون قد دخلت حياتها للتو. قد يغضب الرجل لمجرد أنها لم ترد على رسائله أو مكالماته، دون أن يعلم أن دخوله في حياتها لا يعني أن يتصل بها أو يراسلها باستمرار، لأن هذا يمكن أن يفسد حقًا فرصته في أن يصبح حبيبًا محتملًا.


3. مطاردتها في كل مكان
نحن نتفهم أنك قد تكون حريصًا على معرفة المزيد والمزيد عنها ولهذا يمكنك تصفح حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي ومنشوراتها. ولكن بعد ذلك هناك فرق بين مطاردتها ومحاولة التعرف عليها.

تصفح منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي والضغط على زر الإعجاب في كل منشور بالإضافة إلى الجرأة للتعليق عليها، يشير بوضوح إلى المطاردة الإلكترونية، ورغم ما يربط بها من علاقة، فلن تستمتع أي امرأة بالاستيقاظ لتلقي 100 إشعار من الرجل الذي قابلته للتو. قد تتعرض للترهيب وتعيد النظر في قرارها بالارتباط بك.


4. حب الامتلاك من البداية
حب المرأة لا يمنحك الحق في التحكم فيها. إذا كنت تعتقد أن لديك الحق في وضع قيود عليها والتحكم في حياتها الاجتماعية، فأنت بحاجة إلى التوقف عن فعل ذلك. اعتبار التملك هو الحب الحقيقي يمكن أن يكون خطأك لأن الحب لا يتعلق بالتحكم في شريك حياتك. يتعلق الأمر بالحب والسماح لبعضنا البعض أن نعيش حياة مستقلة.


5. التحدث عن العلاقات الفاشلة
من الممكن أن يكون لديك سلسلة من العلاقات الفاشلة. لكن التحدث عنها طوال الوقت أمام كل فتاة تقابلها ليس بالأمر الحكيم. في الواقع، قد تجعلك هذه الصفة تبدو ناقدًا وشكاءً، وقد يعتبرك الناس شخصًا ذو طابع سلبي. بدلاً من الشكوى من شريكة حياتك السابقة، يمكنك التحدث عن الدروس التي تعلمتها من علاقاتك الماضية.